المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طاهر أبو زيد: "راموس" خرج عن أخلاقيات كرة القدم وتعمد إصابة محمد صلاح

الأحد 27/مايو/2018 - 03:45 ص
حسام حسن
طباعة
قال وزير الرياضة ونجم الأهلي السابق طاهر أبو زيد، إن هزيمة ليفربول الإنجليزى في نهائي أبطال أوروبا أمام ريال مدريد أحزنت مصر كلها.

وأضاف " أبو زيد " خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر، أن المصارع راموس مدافع ريال مدريد خرج عن أخلاقيات كرة القدم وتعمد إصابة محمد صلاح .

وتابع :" خروج محمد صلاح فى نهائي أبطال أوروبا أصاب مصر كلها بالاحباط ، مشيرا إلى أن مباراة نهائي أوروبا على الورق كانت الاقرب لريال مدريد بسبب الخبرات المتراكمة بالفريق الاسباني والاسماء الكبيرة المتواجدة فيه .

وأوضح "أبو زيد " أن فريق الريال كان المرشح الاقوى للقب الأوروبى بعيدا عن لغة العواطف منوها أن حارس ليفربول لم يكن موفقاً فى والحظ إبتسم للفريق الإسباني، مؤكدا أن اشتباك راموس بهذا الشكل مع صلاح يؤكد تعمدة اصابتة واقصاءة من المباراة .

وأشار" وزير الرياضة السابق" الى أن محمد صلاح صنع الفارق مع ليفربول بوصولة إلى نهائي أبطال اوروبا وخروجة من المباراة كان العامل المؤثر الاكبر في المباراة قائلا :" محمد صلاح لابد أن يكون فخور بأنة الافضل في انجلترا وكان محوريا في مسيرة لليفر ".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads