المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مرتضي منصور: أنا أقدم من الخطيب في الأهلي.. وترك آل الشيخ يعشق الأحمر

الإثنين 28/مايو/2018 - 09:48 ص
إسلام عبد التواب
طباعة
كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن العديد من الحقائق والمفاجآت في علاقته مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بعد تداول العديد من الأخبار والبيانات في الفترة الأخيرة .

وقال مرتضي منصور، في تصريحات للمركز الإعلامي للزمالك، إن ترك آل الشيخ من أكثر العاشقين لكيان النادي الأهلي ولكنه يختلف مع بعض الأشخاص بمجلس إدارة النادي .

وتابع: " صدامي مع الشيخ بدأ بعد إعلاني عن استاد رياضي للزمالك بعد جلستي معه وكان يعرض مشروع كبير للنادي الأهلي وكذلك مع أزمة السعيد ".

وأضاف: " أطالب جماهير الزمالك بالمقارنة بين الرجال وأشباه الرجال وكيف يدعم الشيخ النادي الأهلي وكيف يدمر ممدوح عباس نادي الزمالك بين العاشق والكاره وبين المحب والحاقد ".

وأضاف: " خالد عبدالعزيز أضر نادي الزمالك باللجان وإيقاف مسيرة النادي والحديث عن مقابل صفقة النقاز رغم موافقة الجهة الإدارية عليها ولكنه لم يتحرك رغم إعلان الشيخ بضخ 260 مليون للنادي الأهلي وأنا أعلم جيدا هذه الأموال ولدي ايصالات المقابل المادي بكل شئ حدث وليس مطلوب أن يتم تشكيل اللجنة من الوزارة ولكن يجب أن تكون من النيابة العامة ".

وطالب منصور وزارة الرياضة بالمساواة في التعامل بين ما حدث في الزمالك وما سيحدث مع النادي الأهلي مع كل احترامنا لهذا الكيان الكبير ويجب مراجعة كل شئ من النيابة كما حدث في الزمالك وكشف أي مخالفات حدثت في الفترة الأخيرة .

وأختتم: " يجب أن يتم التحقيق على أعلى مستوى فالدولة ورجالها ترفض أي مخالفات وتقر القانون على الجميع ".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads