المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشرار وطيبين في رمضان 2018

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 10:29 م
صابرين عبد الحكيم
طباعة
نحن الأن في قرابة النصف من شهر رمضان 2018، وظهرت ملامح العديد من الشخصيات منهم الطيب ومنهم الشرير ومن هنا سوف تستعرض بوابة الموطن أشهر الأدوارالشريرة والطيبة في دراما رمضان 2018.
أيتن عامر
من لا يكره سماح، تظهر أيتن امر في دور سماح هذا العام في دور "سماح" وهي أخت طمصطفى شعبان" في مسلسل "أيوب" شخصية مليئة بالشر والحقد فيدخل أخيها السجن بسبب تطلعاتها وتقوم بطرد زوجته عندما لجأت اليها وقبلها قامت بضربها حتى اوشكت على الإجهاض.
أيتن عامر في أيوب
أيتن عامر في أيوب
محمد جمعة 
يظهر كمحامي انتهازي مع الفنانة غادة عبد الرازق في “ضد مجهول”، واصفًا الشخصية بأنه محامي وصولي ، يستغل كل شيء للوصول لما يريد، ويتلاعب بثغرات القانون لقلب موازين العدالة، مضيفًا أن لديه “عُقد نقص”، يعوضها بشتى الطرق.
محمد جمعة في ضد مجهول
محمد جمعة في ضد مجهول
باسل الخياط 
يقوم بدور مريض نفسي، حيث يجسد دور" الدكتور أسامة" متخصص في علوم الكيمياء، محب للسيطرة ودائماً ما يطارد زوجته التي تقوم بدورها" ريهام عبد الغفور
باسل الخياط
باسل الخياط
روجينا
تقوم بدور"مايا" وهي امرأه متزوجة من "محمود سعيد عبد الغني" طليق "غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول" تعمل قواده وتحمل كراهية لغادة عبد الرازق وتريد قتلها وإيقاعها في المصائب والمشكلات.
روجينا
روجينا
محمد لطفي
يقوم بدورالمعلم"حسن الوحش" الذى سيقدم الكمبيالات التى مضاها" أيوب" على نفسه مقابل تجهيز شقيقته من محل الأجهزة الكهربائية الذى يمتلكه "محمد لطفى"، ويتزوج زوجته ويكتب ابن "ايوب" بأسمه.
محمد لطفي
محمد لطفي
سيد رجب 
يقوم "سيد رجب" هذا العام بدور"هتلر" تاجرممنوعات له عداوة مع "صالح القناوي" ويقوم بقتله، حتى تمتد العداوة الى "زين القناوي" الذي يقوم بدوره "محمد رمضان".
سيد رجب
سيد رجب
غادة عبد الرازق 
تلعب الفنانة غادة عبد الرارزق دور مهندسة ديكور تدعى ندى، تقتل أبنتها بعد إغتصابها، فتقوم "غادة" بمهمة البحث عن الجاني خوفاً من تأييد القضية ضد مجهول.
غادة عبد الرازق في
غادة عبد الرازق في ضد مجهول
إنتصار
تلعب"إنتصاردور"نعمات" رئيسة الخادمات في فندق "أوجيني" يقع في حبها صاحب الفندق الذي يقوم بدوره الفنان "بطرس غالي" ويريد أن يتزوجها بسبب طيبتها وجمال روحها، ولكن يقف الفارق الإجتماعي عائقاً ضد حبهم.
إنتصار
إنتصار
محمد علي رزق
"الصاحب الجدع" فبالرغم من قصر دوره في مسلسل "أيوب" الذي لم يتعدى دوره سوا الخمس حلقات، إلا أنه قام بدور"مايكل" صاحب "أيوب" الذي يقف بجانبه في كل الظروف حتى يموت في الحلقة الخامسة ويحزن عليه الجميع.
محمد علي رزق
محمد علي رزق
أسماء أبو اليزيد
تقوم "أسماء أبو اليزيد" بدور المطربة "جليلة" في مسلسل "ليالي أوجيني" التي تساعد "كريمة" المتهمة في جريمة قتل وتجلسها في منزلها وتبحث لها عن عمل.
أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads