المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في وضح النهار.. سائق توك توك يقتل أخر أمام المارة

الأحد 03/يونيو/2018 - 03:17 م
نورهان محسن
طباعة
بشأن ما تبلغ لقسم البساتين من "احمد.أ" 32سنة، فني شبكات محمول ومقيم دائرة القسم بأنه حال تواجده بمسكنه شاهد جثة ملقاة بقطعة ارض فضاء كائنة دائرة القسم.

بالانتقال والفحص عثر علي جثة لذكر "مجهول الهوية" في العقد الثالث من العمر وبها اصابات عبارة عن ( جرح تهتكي غائر في منتصف الجبهة ونزيف دموي) ولم يتم العثور على ثمة متعلقات.

بوضع خطة البحث موضع التنفيذ ومن خلال النشر عن أوصاف الجثة حضر لديوان القسم "أحمد.إ"48 سنة، كهربائي ومقيم دائرة قسم شرطة دار السلام، وتعرف على الجثة واقر أنها لنجل شقيقته ويدعى " حسنى.ع" 21 سنة، سائق توك توك ومقيم دائرة قسم شرطة دار السلام.

وأضاف بان المجني عليه خرج من مسكنه للعمل كسائق على دراجة بخارية "توك توك " ونفى علمه بملابسات الواقعة.

بتكثيف التحريات أمكن التوصل الى مشاهدة للمجنى عليه صحبة "رمضان.س" 21 سنة، عاطل ومقيم المنيب-جيزة "دون السوابق" في توقيت معاصر لاختفائه وأشارت التحريات الى انه وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه، وبحوزته المضبوطات التالية ( الدراجة البخارية " توك توك "، هاتف محمول، بطاقة رقم قومي) وجميعهم خاصيين بالمجني عليه.

بمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكابه الواقعة، وقرر بأنه كان يعمل صحبة المجنى عليه فى مجال قيادة الدراجات البخارية " توك توك " بذات المنطقة وسابقة حدوث مشاجرة بينهما بسبب قيام المجنى عليه بالاصطدام به بالدراجة البخارية "التوك توك" قيادته واستعانته بأصدقائه وتعديهم عليه بالضرب، الأمر الذي أثار حفيظته ودعاه لترك العمل وخطط للانتقام منه وفى سبيل ذلك استوقف المجنى عليه بمنطقة دائرة قسم شرطة دار السلام بدعوى توصيله لمنطقة البساتين وفور وصولهما لمنطقة مقابر اليهود، دائرة القسم تعدى عليه بالضرب حتى اختلت عجلة القيادة بيده وسقط أرضًا مصطدمًا بقطعة من الحجر فتعدى عليه بالضرب على راسه باستخدام قطعة من الحجر مما افقده الوعي.

تجمع على اثر ذلك بعض الأهالي لاستبيان الأمر فإدعى أن المجنى عليه شقيقه وانه فى حالة اعياء شديد وانهما فى طريقهما للمستشفى فساعده الأهالي فى وضعه داخل الدراجة البخارية وتوجه به لمكان العثور، إلا أن المجني عليه استرد وعيه وحاول الإمساك به فتعدى عليه باستخدام قطعة من الحجر محدثا اصابته التي اودت بحياته ثم استولى على "الدراجة البخارية وهاتفه المحمول ومبلغ مالي 35 جنيه وبطاقة الرقم القومي الخاصة به" وفر هاربا.

تم بإرشاده بمكان العثور ضبط قطعة من الحجر المستخدمة في ارتكاب الواقعة، واقر بإنفاقه المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية.

أمكن التوصل إلى شهود الرؤية(أحمد محمد، كريم رجب، محمد أيمن، أحمد جمعة وجميعهم مقيمين دائرة القسم).

بسؤالهم تعرفوا على المتهم وقرروا بأنهم حال تواجدهم بمنطقة سكنهم شاهدوا المتهم وبصحبته المجني عليه في حالة إعياء شديد، وباستبيانهم الأمر قرر لهم المتهم أن المجني عليه شقيقه وأنهما فى طريقهما للمستشفى فساعدوه فى وضعه داخل الدراجة البخارية وانصرفا.

تحرر عن ذلك للمحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads