المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سكرتاريو: "لوبيتيجي اختار توقيتًا سيئًا للرحيل.. وإسبانيا هي المفضلة للفوز بالمونديال"

الخميس 14/يونيو/2018 - 03:01 م
عمر عبدالعزيز
طباعة

 تحدث كارلوس سكرتاريو الذي كان لاعبًا لريال مدريد الإسباني وتزامن مع فرناندو هييرو المدير الفني الجديد لمنتخب إسبانيا، حول ما حدث من إقالة جولين لوبيتيجي وتعيين هييرو بدلاً منه.

 

وأضاف كارلوس في حديثه لصحيفة "ماركا" الإسبانية، بالحديث عن الهجوم علي لوبيتيجي، بحجة أنه قسم البلاد، مشيرًا إلى أنه لا يعتقد أن ذلك الحادث سيؤثر علي اللاعبين.

 

وقال كارلوس: "لقد لعبت مع لوبيتيجي وكان مزاجه قوي للغاية، وكان كابتن في ريال مدريد والمنتخب الوطني، يعرف جيداً كيف يعمل، وما هي قواعد المنتخب الوطني، لقد كان بالفعل أول مدرب لديه كل الشروط لخلق عمل جيد".

 

وواصل: "لوبيتيجي اختار التوقيت السيئ وقد يتسبب ذلك في تقسيم الأسبان كثيراً، في الممارسة العملية أعتقد أنه لن يؤثر على اللاعبين، سوف يتغير الأمر قليلاً".

 

وتابع: "هييرو يعرف جيداً الروتين الذي يجب أن يسير عليه فهو يعرف كيف يلعب وهو رجل ذكي ولن يصافح في يومين".

 

واستطرد: "لا نفضل أن تكون البرتغال أول منافسة لنا، ولكننا نعلم كيف تلعب إسبانيا وتحترم الخصم، لديهم لاعبين قادرين علي الفوز في أي مباراة وفي أي لحظة".

 

وأشار بقوله: "يستطيع كريستيانو وجويديس الاستفادة ظن المساحات الخلفية التي تتركها إسبانيا عادة، ويمكن أن تؤدي مرحلة الضغط إلي كثير من الضرر".

 

وأتم: "إسبانيا لا تزال المفضلة للفوز بكأس العالم، وكانت البرتغال بطلة اليورو، ولديها ما تقوله مرة أخرى".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads