المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| حقيقة ترويج وسائل إعلام غربية لاعتزال محمد صلاح دوليًا

الإثنين 25/يونيو/2018 - 12:05 م
ياسمين شهاب
طباعة
نشرت تقارير صحفية عالميًا، إلى أن لاعب المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح يفكر في الاعتزال الدولي مع المنتخب المصري.

والجدير بالذكر، أن لاعب محمد صلاح يفكر في الإعتزال بسبب استخدامه في صورة سياسية، بعدما منحه رئيس الشيشان رمضان قديروف حق المواطنة الشيشانية.

وكتبت صحيفة "تليجراف" البريطانية، "محمد صلاح ينال الجنسية الشيشانية من قبل حاكم متهم بانتهاك حقوق الإنسان"، حيث أن قاديروف متهم دولياً بالقتل خارج إطار القانون.

كما كتبت صحيفة "إندبيندينت": "محمد صلاح يخاطر بجدل جديد بعد حصوله على الجنسية الشيشانية من قاديروف"، موضحة أن نجم الريدز تم استغلاله من قبل رئيس الشيشان سياسياً، مستغلاً النجاحات التي حققها اللاعب مع منتخب بلاده ومع ليفربول والتي أصبح بسببها لاعبا عالمياً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads