المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التاريخ ينحاز لـ"محاربي الساموراي" اليابان في مواجهة بولندا

الخميس 28/يونيو/2018 - 09:34 ص
عمر عبدالعزيز
طباعة

يلتقي غدًا الخميس الموافق 28 من يونيو، منتخبي اليابان ونظيره البولندي، في إطار منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثامنة، في الساعة الثامنة مساءً.

 

وينحاز التاريخ كذلك ظروف المجموعة الثامنة لصالح محاربي الساموراي في مباراة الغد أمام بولندا، علي النحو التالي :

 

*ستتأهل اليابان لدور ثمن النهائي إذا نجحت في تجنب الخسارة أمام بولندا، كما أنه ستتصدر اليابان المجموعة إذا فازت وأخفقت السنغال في الفوز أمام كولومبيا.

 

*وإذا خسرت اليابان فسيكون لديها فرصة للتأهل، وذلك في حال فوز السنغال على كولومبيا، أما إذا تعادلت السنغال مع كولومبيا فإن خسارة اليابان تعني أنها ستودع البطولة، بسبب تفوق المنتخب القادم من أمريكا الجنوبية بفارق أهداف كبير.

 

*وفي حالة تعادل السنغال أمام كولومبيا واليابان أمام بولندا أو الخسارة بنفس الفارق من الأهداف، فسيتأهل الفريقان معا وسيتساويان في رصيد النقاط وفارق الأهداف، وحينها سيتم اللجوء للسجل الانضباطي لتحديد متصدر المجموعة.

 

*وبالهدف الذي أحرزه كيسوكي هوندا في مرمى السنغال في المباراة السابقة، فقد أصبح اللاعب الياباني الوحيد الذي يهز الشباك في ثلاث نسخ بكأس العالم، وأصبح يتصدر قائمة الهدافين الآسيويين في تاريخ البطولة برصيد أربعة أهداف.

 

*ووصلت اليابان إلى دور الستة عشر مرتين من قبل في نسخة 2010 بجنوب افريقيا، ونسخة 2002 التي نظمتها بالمشاركة مع كوريا الجنوبية.

 

*وأخفقت بولندا التي ودعت البطولة بالفعل، في تجاوز دور المجموعات بكأس العالم منذ نسخة 1986.

 

*وعلي صعيد المواجهات السابقة بين المنتخبين، فقد فازت اليابان مرتين على بولندا كان آخرها 2-صفر في مباراة ودية في استعدادات اليابان لكأس العالم 2002

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads