المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 3 أشخاص بتهمة سرقة 44 ألف جنيه بالإكراه فى المنوفية

الجمعة 29/يونيو/2018 - 03:52 م
محمد أبوالنجا
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن المنوفية، فى القبض على ثلاثة أشخاص بتهمة سرقة 44 ألف جنيه بالإكراه بدائرة مركز أشمون بمحافظة المنوفية، وحرر عن ذلك محضر بالواقعة، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

كان قد تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد تبلغ مركز أشمون من كل من " ر ع ي" 31 سنة، وشقيقه " م" 32 سنة، ونجل عمهما " م س ي " 26 سنة، أصحاب مزرعة دواجن ومقيمين بقرية سبك الأحد دائرة المركز، بقيام ثلاثة أشخاص مجهولين بالتعدى على الأول وتهديده حال تواجده بمزرعة دواجن خاصتهم بذات الناحية، والاستيلاء على مبلغ 44 ألف جنيه.

على الفور، انتقل ضباط مباحث المركز، وبتتبع خط سير المتهمين، تم تحديد مكان اختبائه بإحدى العشش بمنطقة الزراعات المجاورة لمركز شبين القناطر القليوبية.

وتمكنت القوات، من ضبط المتهمين، وهم " م س م " 23 سنة، فطاطرى ومقيم بشبين القناطر، و"ا عن ف " 37 سنة، محصل بهيئة النقل العام، و"ا ع س" 28 سنة، مقيمان بقرية سبك الأحد دائرة المركز.

وتم ضبط بحوزة الأول طبنجة محدث صوت، بحوزة الثالث على بندقية خرطوش عيار 12 مم، كما تم ضبط المتهمين وبحوزتهم المبلغ المالى بالكامل، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads