المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يسعي للعدول عن قرار التخلي عن نجمه الأول

الثلاثاء 03/يوليو/2018 - 11:37 ص
عمر عبدالعزيز
طباعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد ما يزال متمسك بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومن ثم لا يخطط لبيع كريستيانو وينتظرون أن يكون عنصر ضمن فريق لوبيتيجي.

 

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه ‏بعد تلميح كريستيانو أنه قد يغادر في 26 مايو بعد نهائي كييف، فإن النادي أرسل له عرض لتحسين عقبه، لكنه لم يرد بعد.

 

‏وبعد إقصاء البرتغال من كأس العالم، فإن كريستيانو سيستمتع مثل باقي اللاعبين بشهر من الإجازة، لذا قد يلتحق بالمجموعة من أجل مباريات الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة، وأول مباراة في الولايات المتحدة ستكون يوم 1 أغسطس ضد مانشستر يونايتد.

 

‏وفي مدريد يأملون أن يوافق كريستيانو على التحسينات في عقده، رغم أن المبلغ المعروض حتى الآن لا يبدو أنه كافي بالنسبة له، وتتمسك إدارة النادي بالعقد الحالي و الشرط الجزائي البالغ مليار يورو المستمر منذ توقيعه مع ريال مدريد عام 2009 في كل التجديدات من وقتها.

 

كما ي‏قتنع النادي الملكي أن أفضل مكان لكريستيانو هو في ريال مدريد، مع من نجح بصحبتهم في دخول التاريخ وتحقيق أفضل أرقامه، هم أيضاً واضحون أنه لا يمكنهم الاستغناء عن أفضل لاعبيهم و لا يمكنهم إهداؤه للخصوم.

 

‏وأوضح ريال مدريد أنه يُقدَّر كريستيانو وهو هدَّاف الفريق، ولا بدائل له في السوق، واحد من بدائل كريستيانو سيكون نيمار، لكن التعاقد معه يبدو مُعقَّد حتى الآن لأن باريس لا يرغب في التفاوض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads