المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آرثر: انضممت للنادي المثالي.. وهدفي تحقيق ما وصل إليه تشافي وانيستا

الخميس 12/يوليو/2018 - 03:34 م
عمر عبدالعزيز
طباعة
أعرب ‏آرثر ميلو نجم وسط برشلونة الجديد، عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى البارسا، مؤكدًا أنه حلم يتحقق، وأنه يشكر كل من ساهم في ذلك.

وقال آرثر خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام: "‏المدرب هو من سيحدد المركز الذي سألعب فيه. باستطاعتي اللعب في كل مراكز الوسط و سأقوم بما سيطلبه مني الميستر".

وأضاف: "‏أنا انييستا الجديد أو تشابي؟!آرثر: لا اعرف، من الفخر لي أن يتم تشبيهي بهم، أنهم القدوة بالنسبة لي".

وواصل: "‏أنا سعيد جدا بأني أمتلك DNA البارسا. القدوم إلى هنا و الاستمتاع إلى جانب نجوم كبار حلم تحقق. الأمر لن يكون سهلا لكني سأحاول التعلم و الإستمتاع هنا".

وتابع: "‏هدفي أن أحقق ما حققه تشابي وانيستا في برشلونة .. هم القمة بالنسبة لي".

وأكمل: "‏لكل نادي اسلوبه باللعب، أعشق طريقة برشلونة، لقد تعلمت كرة القدم من مشاهدتي لبرشلونه، لقد حققت حلمي".

واستطرد: "‏منذ صغري و أنا أتابع لاعبين برازليين كبار بهذا القميص، لقد تحدثت مع بعضهم، صحيح أنه بلد وثقافة جديدة لكني تابعت طريقة لعب البارسا منذ نعومة أظافري أملا في حمل هذا القميص يوما ما".

وأردف: "‏‏طريقة لعب البارسا وجريميو مختلفة جدا لكني دائما ما كنت معجبا جدا بلعب برشلونة، أنا متأكد أن الزملاء سيساعدوني لأندمج مع طريقة لعبهم".

وأوضح: "‏كان من الصعب عدم الذهاب لكأس العالم لأنني أردت ذلك، لكنني أعتقد بأن البارسا سيساعدني للإنضمام للمنتخب، لقد انضممت للنادي المثالي. أنا سعيد جدا باستقبال الجماهير والعاملين في النادي".

وأتم بقوله: "‏حتى الآن لم أتحدث مع فالفيردي، ربما يتم الأمر هذا المساء، ‏البارسا لا ينقصه أي شيء، لكني سأحاول أن أساعد في امتلاك الكرة و تنظيم اللعب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads