المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد حسن: سعيد بـ"إرتداء" فانلة الزمالك وشكرا للمستشار مرتضى منصور

الإثنين 16/يوليو/2018 - 05:52 م
رامي بشاي
طباعة

أكد محمد حسن المنضم لفريق الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، قادما من صفوف فريق دجله ، سعادته بارتداء الفانلة البيضاء، مؤكدا بأنها نقلة كبيرة في مشواره الكروي ، بالانضمام لنادي كبير ينافس دائما على البطولات والألقاب.


وأشار محمد حسن، أن الانضمام لصفوف القلعة البيضاء شرف كبير ، وانه سعيد ت  بارتداء فانلة الزمالك ، متمنيا بأن يكون عند حسن ظن جماهير القلعة البيضاء ، وأن يحقق مع زملائه العديد من البطولات والألقاب خلال المواسم المقبلة.


وأضاف محمد حسن، بأنه سوف يبذل قصارى جهده في التدريبات ، من أجل أن يكون عند حسن ظن الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس ، والظهور بشكل مميز للتواجد بالتشكيلة الأساسية للفريق.


ووجه محمد حسن، شكره للمستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، على إصراره على ضمه للفريق ، والتفاوض مع مسئولي ننادى دجله أكثر من مرة لإنهاء الصفقة.


وأشار محمد حسن، بان تمسك رئيس الزمالك بضمه، يضع على عاتقه مسئوليه كبيرة، للظهور بشكل جيد والمساهمة مع زملائه بالفريق على حصد البطولات والألقاب.


وأضاف محمد حسن، بأن المنافسة مع زملائه بالفريق في مصلحة الزمالك، وانه جاهز لتلك المنافسة، خاصة وأن الفريق يضم كوكبة مميزة من اللاعبين.


يذكر أن محمد حسن قام بالتوقيع للزمالك 5 سنوات، وتسلم النادي الاستغناء الخاص به.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads