المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أودريوزولا: أنا أعيش حلم بانضمامي إلي ريال مدريد

الخميس 19/يوليو/2018 - 05:17 م
شهاب طاهر
طباعة

أجري نجم ريال مدريد الجديد ألفارو أودريوزولا مقابلة مع تلفزيون ريال مدريد تحدث فيها عن انتقاله من ريال سوسيسيداد ليكون لاعبا جديدا للميرينجي الموسم القادم .

 

وقال في مقابلة مع تلفزيون ريال مدريد " أشعر بسعادة هائلة . اليوم أحقق حلم كل لاعب بتمثيل ريال مدريد ولا يمكن أن أكون أكثر حماسا . سأحاول أن أستمتع بتطلبات النادي وسأساهم بتقديم التضحية والتواضع للقميص " .

 

وأضاف " أنا ظهير يملك إمكانيات هجومية هائلة للغاية ولكن من دون إهمال مهامي الدفاعية التي تعتبر لا غنى عنها للاعب في مركزي . سعيد جداً لمشاركة غرفة الملابس برفقة داني كارفاخال وأُريد أن أتعلم منه، لطالما كان مرجعاً لي وأُحب طريقته في الدفاع، سأتعلم الكثير " .

 

وواصل " أود تحقيق العديد من البطولات، عندما ترتدي هذا القميص فإن الشيء الوحيد المُهم هو الفوز وسوف أحاول الفوز في ريال مدريد فهذا هو التحدي الأكبر الذي يواجهه أي لاعب ، كل شيء كان يبدو مثل الحلم، حين أخبرني وكيل أعمالي بأن ريال مدريد مُهتم بي لم أتردد لأنه نادٍ لا يمكن أن يُقال له "لا" .

 

وتابع " أنا سعيد جداً ومتحمس ومتعطش للعمل أكثر من أي وقت مضى وسأُعطي 100٪ لقميص أكبر نادٍ في العالم والتاريخ . العمل مع لوبيتيجي ؟ مدرب رائع يُعجبني للغاية، بصرف النظر عن معرفته بكرة القدم هو شخص لديه رسالة تتوغل داخل غرفة الملابس ويعرف كيفية الوصول إلى اللاعبين بحيث نعكس رسالته في الملعب " .

 

وختم " شكراً للمدريديستا على الترحيب، حققت حُلمي والشيء الوحيد الذي يمكن أن أعدكم به هو أنني سأُعطي 100٪ وسأعمل بتضحية وتواضع لإكمال النجاحات، شكراً ونراكم في سانتياغو برنابيو " .

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads