المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لونين : سعيد وفخور بالتواجد في ريال مدريد

الإثنين 23/يوليو/2018 - 03:20 م
شهاب طاهر
طباعة
قدم ريال مدريد الاسباني حارسه الإوكراني الجديد أندري لونين، في مؤتمر صحفي بعد إلقاء كلمة لوسائل الاعلام و توقيع العقود و التقديم الرسمي للجماهير .

وقال لونين في مؤتمر صحفي " أنا سعيد وفخور لوجودي هنا، الفوز هو أهم شيء في الرياضية بالنسبة لكل محترف ولذلك أُريد الفوز والفوز فقط ، في عالم كرة القدم هناك العديد من حراس المرمى الجيدين وأحاول الحصول على الأشياء المفيدة لي من كل واحدٍ منهم " .

وأضاف " أنا سعيد في الفريق وأُريد تحقيق أقصى قدر من الخبرة من خلال وجودي إلى جانب أفضل اللاعبين في العالم ، بعد نهاية الموسم التحضيري سوف يتّخذ النادي القرار الأفضل لي فيما يخص مستقبلي " . أنا أتعلم من العديد من الحراس وكاسياس واحد منهم . سعيد بوجودي في الفريق الاول و مستوي اللاعبين سيجعلني أكثر قوة " .

وتابع " لا أعلم كيف أصف مشاعري بالتواجد في عشب سانتياجو برنابيو . إستقبال اللاعبين كان جيد للغاية . ونتطلع للمستقبل وسعيد بترحيبهم لي ، إنه شرف كبير لي ولبلدي أوكرانيا أن أتواجد في ريال مدريد ، أشكر أندري شيفتشينكو على إيمانه بي وعلى إستدعائي المنتخب للمرة الأولى تحت قيادته " .

وختم عن تهنئة الاسطورة الاوكرانية أندريه شيفيشنكو له " شيفتشينكو كان يتحدث معي ويساعدني كثيراً، لقد قدم لي التهنئة عندما عرف بانتقالي إلى ريال مدريد وتمنى لي التوفيق " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads