المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد ظريف لـ"بوابة المواطن": أتمنى العمل مع الزعيم عادل إمام

الإثنين 23/يوليو/2018 - 11:18 م
أماني سلام
طباعة
كشف الفنان أحمد ظريف، عن رغبته في الخروج من الأدوار الكوميدية التي انحصر فيها خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أنه يرغب في تأدية جميع الأدوار وأنه يجب على الممثل تجسيد كل الشخصيات.

وعبر "ظريف" في تصريح خاص لـ "بوابة المواطن"، عن مدى حبه الشديد للزعيم عادل إمام، مؤكدًا أنه يريد أن يشاركه في أعماله الفنية القادمة. 

وأضاف الفنان، أن أكثر المسلسلات التي شدت انتباهه في السباق الرمضاني الماضي مسلسل " كلبش2" للنجم أمير كرارة، والفنانة روجينا، كما أعرب عن إعجابه الشديد بمسلسل " رحيم" بطولة الفنان الكبير ياسر جلال، والفنان محمد رياض.

وعقب سؤاله عن أفضل الأعمال التي يفخر بدوره فيها هو مسلسل " الضاهر"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه مع النجم محمد فؤاد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads