المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاكيري: أعرف البريميرليج جيدا و هدفي الفوز بالألقاب مع ليفربول

الخميس 26/يوليو/2018 - 03:26 ص
شهاب طاهر
طباعة
أجري نجم ليفربول الأنجليزي الجديد شيردان شاكيري مقابلة مع سكاي سبورت بعد إنضمامه لتدريبات الريدز لأول مرة بجانب محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا .

وقال شاكيري في البداية أنه يعلم البريميرليج جيدا " لقد لعبت 3 سنوات في البريميرليج وأثبت أني أستطيع اللعب هنا وتسجيل وصناعة الأهداف . أعرف الدوري جيدا ولدي تجربة كبيرة ، المنافسة ؟ المنافسة متواجدة في العالم وفي الحياة العادية أيضا ، الجميع يناضل من أجل مكانه لكن في النهاية لدينا العديد من المباريات لخوضها والجميع سوف يشارك".

وأضاف " أهم شيء هو الوصول إلى الحد الأقصى و محاولة القيام بأصغر الأشياء التي ستساعدنا على الفوز بالألقاب. لقد كانوا قريبين جدا في الموسم الماضي. آمل أن نتمكن خلال هذا الموسم من التطور و تحسين الأشياء الصغيرة التي نحتاجها. آمل أن نتمكن من فعل ذلك هذا العام".

وواصل عن فشل انتقاله الي ليفربول قبل أربع سنوات " أنا سعيد حقا أني هنا في النهاية. الجميع يعلم أنه قبل بضع سنوات، كنت أرغب في المجيء إلى هنا و لكن لبعض الأسباب لم ينجح الأمر. أخيراً، أنا لاعب لليفربول ، تحدثت إلى برندان في ذلك الوقت قبل كأس العالم. اتصل بي و كنت مهتم لكن بايرن أعاق هذه الخطوة. لقد كانوا لا يريدون بيعي في ذلك الوقت. قالوا "نريدك أن تكون هنا، أنت مهم بالنسبة لنا".

وأضاف " بالطبع شعرت بخيبة أمل بعد ذلك. لأكون صادقاً، أخي هو وكيل أعمالي و منذ ذلك الحين كان دائماً على اتصال بالمدير الرياضي هنا [في ليفربول] ، كل لاعب يريد اللعب على أعلى مستويات كرة القدم. لقد لعبت لفرق كبيرة. أنا أعرف ما يتطلبه الأمر".

وتابع " لقد فزت بالعديد من الألقاب مع بايرن ميونيخ لذا أعرف كيف سيكون الأمر في المستويات الكبيرة. أنا سعيد حقا بالحصول على هذه الفرصة ، لقد قطعت عطلتي للتوقيع مع ليفربول لأنني أردت فقط أن تتم الصفقة".

وأتم تصريحاته " لقد أعجبت بالمدرب يورغن كلوب منذ فترة طويلة لأن فرقه تلعب كرة قدم رائعة و هو شخص رائع".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads