المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طريقة مشاهدة مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة بحضور السيسي

الجمعة 27/يوليو/2018 - 05:19 م
آية محمد
طباعة
يمكن لمتابعى "بوابة المواطن" الإخبارية، مشاهدة مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة بحضور السيسي، عبر يث مباشر للمؤتمر بمجرد انطلاقه غدا السبت، بحضور 3000 شابا من الجامعات والطلاب، والأحزاب والشخصيات العامة.

وسينطلق مؤتمر الشباب السادس غدا السبت من جامعة القاهرة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى وعدد من وزراء الحكومة، ويمكنكم عبر مشاهدة مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة بحضور السيسي، من متابعة مناقشة أبرز القضايا، والموضوعات، والملفات المطروحة على الساحة المصرية، التى تلقتها مبادرة اسأل الرئيس خلال الفترة الماضية.

وعبر مشاهدة مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة بحضور السيسي، ستتابعون تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي بعض النماذج المتميزة بالجامعات، فى حضور عدد من أعضاء البرلمان وأوائل الثانوية العامة، وأوائل التعليم الفنى، ونخبة من رجال الدولة، وممثلين عن مختلَف الفئات.

واستعد الحرم الرئيسي لجامعة القاهرة،لانطلاق فعاليات المؤتمر بالتزيين بداية من داخل وخارج القبة الرسمية للجامعة، بالإضافة لقاعة الاحتفالات الكبيرة الموجودة بالجامعة، كما تضمنت خطة الجامعة في التزين، بتهذيب الأشجار ورصف الطرق داخل وخارج الجامعة، ونصب الخيام المختلفة وبناء قاعات خشبية مكيفة أيضًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads