المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يعلق على لقطة راموس و صلاح

السبت 28/يوليو/2018 - 02:59 ص
شهاب طاهر
طباعة
علق مدرب ليفربول الأنجليزي يورجن كلوب علي لقطة مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس وتدخله القوي ضد النجم المصري محمد صلاح في نهائي دوري أبطال اوروبا .

وقال كلوب " لو جمعت كل اللقطات التي يقوم بها راموس ستعلم بأن عليه ملاحظات كثيرة ، تابعت كرة القدم منذ أن كان عمري 5 سنوات ، مافعله بالنهائي امامنا ، وبالنهائي قبلها بسنة حين تسبب بكرت أحمر على كودرادو " .

وأضاف " شاهدت الاعادة لما حدث بين صلاح وراموس ، وعندما تشاهد الاعادة ولم تكن مشجعا لمدريد عندها ستعلم أن ماحدث كان تدخلا عنيفا وقاسيا " .

وواصل " لا أعلم هل هذه التجربة ستتكرر أم لا ، أن تذهب وتضرب حارس الخصم بكوعك ، ثم تسقط هداف الفريق أرضا كالمصارع ، ثم تفوز " .

وتابع " راموس قال عدة تصاريح بعد الحادثه لم تعجبني ، لم تعجبني ردة فعله كشخص ، وكأنه كان يقول (ايا يكن ماذا تريدون؟ فما حدث طبيعي) لا ليس طبيعي ، لو كنا نمتلك الـVAR فكانوا سيراجعون اللقطة ، لن يعطوا كرت احمر ولكن ستتم مراجعتها " .

وتابع " العالم باسره يؤمن بمقولة (استخدم كل الأسلحه لتفوز) ، اذا كنتو تظنون بأنني مؤمن بها مثلهم فأنتم مخطئين ، انا لست كذلك ، ربما لو كتبتكم ماقلته سيظن الناس بأنني ضعيف ، شخص مهزوم ، ولكنني لست كذلك ، انت سألتني عن رأيي بالحادثة وأجبتك ، ليس الأمر وكأنني كلما أصحى صباحا وأفكر براموس ، انا متقبل للموضوع ، كنا منافسين في النهائي " .

وأتم تصريحاته في سؤاله للمراسل " ماذا كان رأيك عندما خرجت قصة ارتجاج كاريوس؟ كن صريحا"
المراسل :"الجواب الصريح هو أن كثير من الناس رأى الموضوع كبحث عن عذر ، قصة تم اختلاقها لحماية كاريوس " .

وختم " بيكنباور اتصل علي وأول كلمة قال لي هي (حارسكم لديه ارتجاج) قلت له ماذا؟ ، قال لي (اتيتك من هانز مولر وقال لي بأن كاريوس عانى من ارتجاج بالنهائي عندما احتك به راموس) ، لم نستخدم الارتجاج كعذر ابدا ، كيف تريدنا أن نخفي أمرا كهذا؟ المشكلة أن الناس لايزالون لايصدقون ذلك " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads