المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو : لو كنت مكان الجماهير لما دفعت مالا لحضور لقائنا ضد ليفربول

الأحد 29/يوليو/2018 - 02:44 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بعد لقاء فريقه ضد ليفربول وبعد الخسارة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وديا في كأس الأبطال الودية .

مورينيو أكد أن ماتيتش خضع لعملية جراحية وسيغيب عن بداية الموسم وقال عن المباراة " لو كنت مكان الجماهير لما دفعت مالاً للحضور ومشاهدة مثل هذه الفرق (غير مكتملة) " .

وأضاف " حكام المباراة أحضروهم من رابطة لعبة البيسبول ظنوا أنها مباراة بيسبول ولكنهم اضطروا لقيادة مباراة كرة قدم ، هذه ليست خطوة نحو أي شيء معظم اللاعبين الذين شاركوا لن يلعبوا معنا وبعضهم لن يكون حتى ضمن تشكيلتنا " .

وواصل " ربما تكون هذه خطوة لي لمعرفة اللاعبين أكثر من أي شيء آخر أعرف الجاهز منهم وغير الجاهز ، ألكسيس سانشيز غير سعيد ؟ أتريد أن يكون سعيدا رفقة اللاعبين الذين يلعب بجوارهم . نحن هنا لمجرد النجاة وتفادي نتائج سيئة  سانشيز هو الوحيد معنا والمسكين يحاول بأفضل ما يملك ، مارسيال ؟ رزق بمولود وبعد الولادة الرضيع جميل وبصحة تامة وينبغي أن يكون مارسيال هنا لكنه ليس كذل " .

وحول تعزيزات الموسم الجديد قال " أريد صفقتين إضافيتين لكن أتوقع إتمام واحدة فقط ، وتلك الصفقة قدمت من أجلها للنادي قائمة تضم 5 أسماء قبل عدة أشهر. والآن أنتظر لأرى إن كانت ممكنة " .

وحول عودة إريك بايلي للعب " لقد كان مصابا ومن المفترض ألا يلعب ولكنه عندما رأي أن سمولينج مصاب قرر أن يلعب ولا يترك 5 صغار في الدفاع ضد ماني وصلاح ، فالنسيا عاد من الإجازة في وضع غير جيد وأظنه أفرط في أجازته "

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads