المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اخبار الاهلي اليوم الاربعاء 1-8-2018

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 01:45 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار النادي الاهلي اليوم ، الأربعاء، والتي شهدت العديد من الأحداث الخاصة باستعدادات الفريق الأول لكرة القدم لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها غدا الخميس

 

الاختبار الطبي يحسم مشاركة لاعب الأهلي أمام الإسماعيلي

 

يخضع حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار طبي اليوم الأربعاء، على هامش مران الفريق الذي سيقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

 

وخضع حسام عاشور ، أمس لجلسة علاج طبيعي في "الجيم"، وبعدها شارك في تدريبات منفردة تحت إشراف حسين عبد الدايم؛ مساعد مدرب أحمال الفريق.

 

وكان عاشور اشتكي من الاصابة خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام تاونشيب البتسواني في بطولة دوري أبطال إفريقيا من كدمة شديدة في الركبة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي في التاسعة من مساء غدا، الخميس، في افتتاح مباريات القلعة الحمراء في بطولة الدوري، والتي تقام على استاد السلام ، ليبدأ الفريق رحلة الدفاع عن لقبه في النسخة رقم 60.

 

كارتيرون يستقر على قيد ثنائي الأهلي في القائمة الإفريقية

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على الثنائي الذي سيتم قيدهم في القائمة الإفريقية، التي تشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وارتفعت أسهم الثنائي أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق، وناصر ماهر، صانع الألعاب العائد من فترة الإعارة من صفوف سموحة.

 

وخرج الشيخ من حسابات كارتيرون في ظل تواجد أحمد حمودي وميدو جابر وإسلام محارب في القائمة وجميعهم يلعبون في نفس مركز الجناح الأيمن.

 

ويسعي كارتيرون للاستفادة من أكرم توفيق في خط الوسط، بعد تراجع أداء الثنائي عمرو السولية وحسام عاشور، في الفترة الأخيرة.

 

في التتش.. كارتيرون يضع خطة الفوز على الإسماعيلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية في الخامسة عصر اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في افتتاح مباريات الفريق في بطولة الدوري.

 

ومن المقرر أن يعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، عن قائمة الفريق التي ستدخل معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة الغد.

 

ويضع كارتيرون اللمسات النهائية في مران اليوم، ويسعي لتحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية والتكتيكية لتنفيذ في لقاء الغد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads