المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا: سأتعلم من ساري وسيغير كثيرا من الكرة الإنجليزية

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 03:38 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا مؤتمرا صحفيا حول مواجهة تشيلسي في لقاء الدرع الخيرية يوم الأحد المقبل .

جوارديولا كشف تطورات إصابة رياض محرز وقال " حالته أفضل كثيرا ، إنه يتدرب وأعتقد أنه سيلحق بمباراة الأحد ، تجديد عقد خيسوس، هو جوهرة ولديه شجاعة وقتال من أجل تقديم كل شئ للفريق وهذا أمر رائع ، إنه قابل للتطور ودائما يفكر فيما يمكن أن يفعله بشكل أفضل ، تهانينا له " .

وأضاف عن لقاء ماوريسيو ساري " أتطلع لمشاهدة ماوريتسيو ساري مع تشيلسي، أعتقد أنها ستكون مباراة جيدة يوم الأحد، تشيلسي منافس جيد وأنا سعيد جدا بحضوره إلى هنا ، سعيد للغاية لتواجد مدرب في هذا المستوى وبهذا الاسلوب بالبريمرليغ لكي اتعلم منه كل اسبوع، اشعر بأنني سوف اتحسن كثيرا حول افكاره بوصوله هنا في انكلترا. " .

وحول طريقة لعب ساري مع تشيلسي قال " شاهدت مبارياتهم الـ 3 ضد بيرث، انتر و ارسنال وقد ذهلت، لقد فعلها ساري منذ البداية وبدأ بتطبيق افكاره بشكل رائع، في وقت قصير تشيلسي اصبحوا يلعبون بأسلوبه، بالتأكيد بحاجة للوقت ليتشربوا كل شئ لكن الافكار موجودة، تشيلسي دائما منافس عظيم ، سوف يغير من الكرة الانكليزية كثيرا، إنه مدرب عظيم، انا سعيد لأنني سوف احظى بفرصة التعلم منه كل اسبوع " .

وواصل عن خسارة جورجينيو لصالح تشيلسي التي وصفت بالنكسة " لا ، لم تكن كذلك لأنه أراد تشيلسي ، أنا معحب به وهو لاعب استثنائي وحاولنا معه للحظة الأخيرة ، هو أختار تشيلسي في النهاية ونفس ما حدث مع سانشيز حين فضل مانشستر يونايتد " .

وختم إذا كان تشيلسي في تقدم مع ماوريسيو ساري " ساري الافضل بلا منازع، في ظرف اسبوعين فقط جعل فريقه يلعب باسلوبه، انا واثق انه سيفعلها وهذا تحدي هائل لجميع المنافسين، دائما المهمة صعبة ضد تشيلسي ودائما صعبة ضد ساري " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads