المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب مغردا : لقائي بـ" روحاني " يتوقف على طبيعة أوضاع إيران الإقتصادية

الأحد 05/أغسطس/2018 - 10:14 ص
عواطف الوصيف
طباعة
غرد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معقبا على القرار الذي اتخذه لإجراء لقاء مع الرئيس الإيراني حسن روحاني، حيث أكد أن إتمام هذا اللقاء يعود بشكل أساسي لقرار ممثلي الدولة والسلطة في طهران، معربا عن موقفه من الوضع الاقتصادي الحالي في إيران، حيث يعتبر أنه يشهد تدهورا ملحوظا خلال المرحلة الأخيرة.

وكتب ترامب، في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر": إن إيران واقتصادها يشهدان تدهورا، شديدا وسريعا. ولا يهم ما إذا كنا سنلتقي أو لا"، وأضاف: "الأمر متروك لهم".

يذكر أن ترامب، أعلن نهاية يوليو، أنه على أتم الاستعداد للقاء الرئيس الإيراني حسن روحاني، دون شروط مسبقة وفي أي وقت يريده الإيرانيون، منوها في تصريحات رسمية للصحفيين، عن هذه النقطة: "لا شروط مسبقة، هم يريدون اللقاء، أنا سألتقي. في أي وقت يريدونه… هذا جيد للبلد، جيد لهم وجيد لنا وجيد للعالم. لا شروط مسبقة إذا أرادوا اللقاء أنا سألتقي".

يشار إلى أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب قد وجه رسالة شديدة اللهجة إلى نظيره الإيراني حسن روحاني، في وقت سابق من الأسبوع الماضي، كانت عبارة عن تحذير من تنفيذ التهديدات التي سبق وقد وجهتها إيران سواء التي تتعلق بتفخيخ "مضيق هرمز أو غلق باب المندب".

ويستلزم الإشارة هنا إلى تغريدة ترامب عبر "تويتر"، عن هذه التحذيرات، والتي وجهت يوم الاثنين الماضي حيث قال: "إياك وأن تهدد الولايات المتحدة مرة أخرى وإلا فستواجه عواقب لم يختبرها سوى قلة عبر التاريخ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads