المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهرا اليوم الثلاثاء 7/8/2018

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 01:01 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

1- صور | كاليفورنيا تحت النار.. حرائق بالجملة وتوقعات بخسائر مالية فادحة

شهدت ولاية كاليفورنيا اليوم الثلاثاء حرائق مهولة، والتي تعد الأضخم في تاريخها منذ شهر يوليو الماضي، حيث تم توقع أن يتم تكبد خسائر مالية وبيئية فادحة.

2- إحالة العديد من المسؤولين العراقيين إلى التحقيق بتهم الفساد

أحال رئيس رئيس مجلس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، عددا من الوزراء السابقين، وكبار المسئولين في العديد من المحافظات العراقية، إلى التحقيق بتهم الفساد الإداري.

3- العقوبات الأمريكية على إيران اليوم .. منع التحويلات والحسابات المصرفية أبرز بنود حزمة أغسطس

يشهد العالم أجمع اهتماما غير عادي، بالعقوبات التي قررت واشنطن فرضها ضد إيران، التي فتحت على نفسها باب من نار جهنم، بسبب التهديدات التي وجهتها منذ بضعة أيام، والتي تتعلق بتفخيخ مضيق هرمز، علاوة على الخطوات التي أتبعتها من أجل غلق باب المندب.

4- تسلم ستيفانو ديل كول قيادة اليونيفيل في لبنان

أفادت وكالات الأنباء العالمية اليوم الثلاثاء بحضور وزيرة الدفاع الإيطالية إليزابيتا ترينتا، لمراسم تسلم الجنرال الإيطالي ستيفانو ديل كول، مهام منصبه كقائد جديد لقوة الأمم المتحدة المؤقتة في جنوب لبنان (يونيفيل).

5- العقوبات الأمريكية على إيران اليوم .. ترامب يحذر من التبادل التجاري مع نظام روحاني

غرد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، معقبا على قراراته، التي تتعلق بفرض العقوبات الأمريكية على إيران، والتي من المقرر أن تبدأ اليوم الثلاثاء، حيث قال، أن أي دولة ستفكر في إتمام أي تبادل تجاري مع إيران، فلن يسمح لها بالتعامل مع واشنطن.

6- أبطال غزة يزيدون شهيدين جراء ضربة إسرائيلية غير متوقعة

نال مواطنان من أبناء قطاع غزة، صباح اليوم، شرف الشهادة في سبيل الله، وذلك إثر تعرضهما لقصف إسرائيلي استهدف مجموعة من الشبان شمال غربيّ بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، بحسب قناة "الأقصى" الفضائية.

7- تل أبيب على صفيح ساخن .. مواجهات دامية ومتشددين يهود يهتفون "دولة مضطهدة للدين"

وقعت مواجهات دامية بين جماعة يهودية دينية متشددة تدعى "الحريديم" وبين شرطة الاحتلال الإسرائيلي في مدينة بني براك شرقي تل أبيب اليوم الثلاثاء، وذلك احتجاجا على اعتقال طالب معهد ديني لم يسجل حضوره في شعبة التجنيد التابع لها.

8- العقوبات الأمريكية على إيران اليوم .. تعرف على تفاصيل الشريحة الثانية والتي تطبق في نوفمبر

كر وفر بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران، فبسبب التهديدات الإيرانية للولايات المتحدة الأمريكية بتفخيخ مضيق هرمز وغلق باب المندب، قامت أمريكا بالرد عليها عبر فرضها لحزمة من العقوبات على طهران.

9- العقوبات الأمريكية على إيران .. فيديو | نتنياهو تعقيبا عليها : شابوه

قرر رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، التعقيب على القرارات التي أتخذتها واشنطن، حيث فرض عقوبات جديدة على إيران، وكان تعقيب نتنياهو عبارة عن تعبير عن سعادته وتأييده لقرارات وخطوات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

10- بعد تأييد عدة دول عربية.. موريتانيا تتضامن مع السعودية في قرارها ضد كندا

أعلنت موريتانا صباح اليوم الثلاثاء عن تضامنها مع قرار المملكة العربية السعودية والخاص بطرد السفير الكندي وتصعيد الوضع مع بلاده.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads