المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورة زمان.. الزمالك يثأر من الكويت ويتوج بالبطولة العربية

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 01:12 م
أحمد البرديني
طباعة

 تمكن نادي الزمالك في المشاركة الثالثة له ببطولة دوري أبطال العرب تحقيق لقب البطولة في مسماها الجديد بطولة الأمير فيصل بن فهد للأندية العربية عام 2003.

 

وتأهل الزمالك من دور المجموعات بعد الفوز علي الجيش السوري1/0 بهدف طارق السعيد والشرطة العراقي 2/1بهدفين حسام حسن وسامح يوسف وتعادل مع اتحاد بليدة بهدف طارق السعيد وخسارة وحيدة من الكويت الكويتي 3/1 بهدف سامح يوسف.

 

وصعد علي حساب فريق الاتفاق السعودي في الدور قبل النهائي بنتيجة 3/1 بهدفين لعبد الحليم علي وهدف سامح يوسف ليلاقي الكويت الكويتي للمرة الثانية في البطولة

 

وفي بداية المباراة النهائية، تفوق الزمالك بهدف مميز من ظهيرة الأيمن أحمد صالح الذي تابع كرة عرضية في الدقيقة 23، وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول.

 

وعند الدقيقة 58 من الشوط الثاني ، استطاع البديل محمود محمود، الذي شارك على حساب وائل القباني المصاب في إحراز الهدف الثاني للزمالك من ضربة رأس.

 

وفي ظل الضغط الهجومي من الفريق الكويتي قبل نهاية المباراة ، استطاع أوليفيرا في تسجيل هدف تقليص الفارق قبل دقيقتين فقط على نهاية الوقت الأصلي، لكن الزمالك أنهي اللقاء متوجًا ببطولته الأولى، وهي آخر بطولة عربية موحدة بالنظام القديم.

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads