المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بنزيما : هدفنا السوبر الأوروبي

الخميس 09/أغسطس/2018 - 01:20 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد نجم ريال مدريد كريم بنزيما أن هدف الفريق هو الفوز ببطولة السوبر الأوروبي علي حساب أتلتيكو مدريد الأسباني حيث تعني الكثير في بداية الموسم .

وقال بنزيما " السوبر الأوروبي يمثل الكثير من الأشياء، إنها بطولة وفي ريال مدريد عليك الفوز بكل البطولات ، سنفعل كل شيء للفوز باللقب الأول رغم صعوبة ذلك لأن لدينا فريق جديد، لكن سيكون بالطبع من الجيد أن نبدأ الموسم ببطولة " .

وأضاف " هناك دائماً ضغط لأنه أفضل نادٍ بالعالم، إنه ضغط جيد للفوز وسيكون الأمر مختلف لأنها مباراة ديربي وهي دائماً مباريات صعبة للغاية " .

وحول كونه الهداف التاريخي الرابع لدوري أبطال أوروبا قال " أشعر بالكثير من الفخر ويظهر أن لدي الكثير من الطموح والكثير من الرغبة ، لا بُد لي من مواصلة تسجيل المزيد من الأهداف ولصناعة العديد من الأهداف لأن ذلك يعطي دافعاً للذهاب إلى أعلى " .

وواصل " هدفي في نهائي كييف كان إستثنائي وهو ليس بالأمر السهل، كنت أتوقع ما سيفعله الحارس ، الهدف ليس كل شيء، في كييف قدمت مباراة كبيرة وأعتقد أنها واحدة من أفضل مبارياتي مع ريال مدريد وكانت في النهائي " .

وعن العمل مع لوبيتيجي قال " لوبيتيغي مدرب مختلف ويحب لعب الكرة والسيطرة عليها، هو سيجلب لنا الكثير من حيث الإستحواذ والضغط عند فقدان الكرة ، لقد نضجت كثيراً وطوّرت طريقة لعبي وكسبت الكثير من الخبرة في ريال مدريد الذي أعتبره أفضل نادٍ في العالم ، كان الأمر صعباً في البداية لكنني كافحت دائماً ووضعت الهدف ليس فقط للعب بل للعب بشكل جيد مع هذا النادي " .

وختم " كل عام هناك الكثير من الضغط والكثير من الطموحات وهذا هو السبب في أنني أُحب النادي ، لا يمكن للجميع الفوز بثلاث بطولات لدوري أبطال أوروبا على التوالي ولكن لدينا مجموعة قوية جداً ولدينا الكثير من الشخصية ونُظهر على أرض الملعب أننا الأفضل مع الكثير من الإحترام للخصم " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads