المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة لا تنسي... أبوتريكة يقبل الشارة السوداء ويضعها فوق رأسه تقديرا لشهداء الأهلي

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 03:49 م
أحمد البرديني
طباعة
صورة لا تنساها الجماهير ولا أهالي الشهداء حين قام محمد أبو تريكة لاعب الفريق الأول للكرة بالأهلي وقتها بوضع شارة الشهداء السوداء فوق رأسه في أعقاب إحرازه أولي الأهداف الحمراء عقب مذبحة بورسعيد.

وأحرز النجم محمد ابوتريكة الهدف الأول للأهلي في مرمي الشباب الكويتي في أولي المباريات الودية التي يخوضها الفريق الأحمر في اللاعب بالإمارات.

وبعد إحرازه الهدف من ضربة جزاء حصل عليها بنفسه قام تريكة بتقبيل الشارة السوداء التي وضعها علي ذراعه قبل أن يخلعها ليقبلها ويضعها فوق رأسه عرفاناً وتقديراً لهؤلاء الشهداء الأبرار.

لتقوم الجالية المصري بدبي بالاندفاع نحو تريكة عقب صلاة الجمعة لالتقاط الصور التذكارية معه ولمصافحته عقب أداءه الصلاة ، ولبي أمير القلوب طلبات الجميع بتواضع جم قبل أن يعود إلي فندق الإقامة.

وحرص الكثير من الإماراتيين وأفراد من جاليات أخرى علي التقاط الصور التذكارية مع الفنان أبو تريكة وهو الأمر الذي تقبله اللاعب بصدر رحب.

يذكر أن محمد أبو تريكة حرص علي زيارة أغلب أسر شهداء مذبحة بورسعيد سواء في القاهرة أو المحافظات الأخرى ، وكان هو الأكثر زيارة بين زملائه لأسر الشهداء في جولات سرية حرص علي عدم إعلانها لوسائل الإعلام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads