المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمين الثقافة بـ "مصر الثورة": الفن هو السلاح الحقيقي في مواجهة الشائعات

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 04:59 م
محمد الشوكي- محمد أسامة
طباعة
أكدت رضوى العوضي أمين عام الثقافة والفن بحزب مصر الثورة أن الشائعات إحدى المشكلات القديمة وليست حديثة هذه الأيام، لكنها أصبحت أكثر خطورة هذه الأيام لسرعة انتقالها وترويجها على مواقع التواصل الاجتماعي والاتصالات الحديثة.

وأضافت "العوضي" فى تصريح خاص لبوابة "المواطن" أن الفن هو السلاح الحقيقي في مواجهة الشائعات والفن يستطيع مقاومة الظواهر السليبة في المجتمع ودكتور يوسف حسن ملف مسلسل كلبش أديب وكاتب واستطاع أن يناقش موضوع الإشاعات من قبل ثورة 25 يناير والمشكلة ليس وليدة اليوم ولكنها من قبل 25 يناير وهي سلاح يستخدم في محاربة الوطن ودور الفن والأحزاب ونوعى الشباب ونتقدم المعلومة السلمية إلى الشباب وعلى الصحافيين والإعلاميين تحرى الدقيقة في المعلومات قبل نشرها.

وتابعت أمين الثقافة بحزب مصر لثورة:  كنت ارفض الانضمام إلى الأحزاب خصوصا التي ليس لها أي تأثير في الشارع المصري، لكن تعرفت على دكتور حسين أبوالعطا وهو يمتلك ورؤية مختلفة عن جميع السياسيين والحزب الموجودة وهذا مظلة شريعة لخدمة الوطن ومناقشة القضايا التي تواجه المجتمع وكذلك تقديم مجموعة من الأفكار تخدم المجتمع والاهتمام الرئيسي بالثقافة والفن وتبنى مجموعة من الشباب وتنمية مواهبهم في الفن والسياسية.

وفى سياق آخر.. أشارت العوضى أنها لا توافق على موضوع دمج الأحزاب ولا تفضله لكن لا مانع من التحالف والتعاون في موضوعات محددة وفي أنشطة تخدم الشارع المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads