المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حميديتيش: هدف بايرن ميونيخ القمة

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 12:09 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني حسن صالح حميديتش، أن هدف البافاري الموسم المقبل أن يكون في القمة في جميع المسابقات .

وقال حميديتش " هدفنا أن نكون في القمة في جميع المسابقات ونكون ناديا يعمل بشكل مختلف ، في هذه الأوقات المجنونة من سوق الإنتقالات ، لدينا فريق رفيع المستوي من اللاعبين الجيدين الذين يجب أن نثق بهم إلا أن أبواب السوق مازالت مفتوحة " .

وحول ربط بايرن ميونيخ بضم بينيامين بافارد قال " هو لاعب مثير للإهتمام ولكن عليك أن تنتظر رؤية ما سيحدث ، مستقبل ليفاندوفسكي ؟ لم يكن مزعجا علي الإطلاق لأن أنا وهونيس ورومينيجه تناقشنا في وقت مبكر جدا وإتخذنا قرار سريع جدا ، لن نسمح لروبيرت بالرحيل ، وأنا سعيد مثل روبرت الأن ، ملتزم وعاد للتسجيل ، رؤيته ممتعة وهو أفضل رأس حربة في العالم بالنسبة لي " .

وحول تعيين نيكو كوفاتش قال " بعد غوارديولا وكارلو أنشيلوتي رأينا أنه يجب أن نتعاقد مع مدرب يتحدث اللغة اﻷلمانية، يعمل بدقة ولديه العقلية اﻷلمانية و التي ستكون مفيدة داخل غرفة الملابس ، كوفاتش مدرب دؤوب، لديه تطور إيجابي ملحوظ ولديه بعض النجاحات ، بالطبع ، أنا متفاهم مع كوفاتش " .

وأشار حميديتش لأمنيته الكبيرة في تجديد عقد رومينيجه وهونيس " هذه بالفعل أمنيتي الكبيرة أن يتم تجديد عقودهما ، لديهم خبرة كبيرة جدا وقد ساهموا بنقل النادي للمستوي الموجود به حاليا ".

جذير بالذكر أن نيكو كوفاتش منع إستخدام أجهزة الموبايل خارج غرفة الملابس عند التواجد للتدريبات أو المباريات .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads