المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة بوابة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الجمعة 17 أغسطس 2018

الخميس 16/أغسطس/2018 - 11:38 م
إسماعيل فارس
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها، غدا الجمعة 17 أغسطس 2018، وتتضمن مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

القاهرة
تنظم وزارة الثقافة، ممثلة في قطاع شئون الإنتاج الثقافي، مهرجانا لأفلام سينما الأطفال، يستمر لمدة أربعة أيام، تستعرض فيه سينما الهناجر أكثر من 60 فيلما، تبرز ما حققته مصر خلال السنوات الأخيرة من نجاح كبير في صناعة أفلام سينما الأطفال الكارتون، وذلك من الساعة العاشرة صباحا، وحتى الثانية بعد الظهر بمركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا.

الاسكندرية 
يقيم مهرجان الصيف الدولي الـ16، الذي ينظمه مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات أسبوعه الأخير، حفل للشاعر هشام الجخ،بالاضافة لحفل الموسيقي لفرقة "سماعي"، والتي تقدم الموسيقى والغناء من تراثنا الغني.

القاهرة
يؤدي وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، خطبة الجمعة بمسجد الحامدية الشاذلية بالقاهرة ويكون موضوع الخطبة عن: ” الجوانب الإنسانية في خطبة حجة الوداع ".

القاهرة- بكين
من المقرر أن يبدأ رئيس الوزراء الماليزي "مهاتير محمد"، زيارة رسمية إلى الصين، والتي تأتي بناء على دعوة من رئيس مجلس الدولة الصيني (رئيس الوزراء) لي كه تشيانغ".

القاهرة.
تفتتح وزارة الأوقاف عدد (32) مسجدًا بعد إحلالها وتجديدها وفرشها وذلك في إطار خطة الوزارة لإحلال وتجديد وصيانة وفرش المساجد، وذلك بمحافظات (البحيرة، أسيوط، المنوفية، كفر الشيخن الاسماعيلية، الدقهلية، السويس، الجيزة، الفيوم، القليوبية، قنا)

القاهرة 
تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، فى السابعة مساء، الشاعر عمر حسن، وذلك على مسرح قاعة النهر بالساقية.

القاهرة 
تنظم وزارة الأوقاف قافلة دعوية موسعة لشباب علماء الأوقاف إلى وادي النطرون بمحافظة البحيرة، وذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات الجمهورية

القاهرة 
تحيى فرقة العريش للفنون الشعبية، فى الثامنة مساء، حفلا فنيا على مسرح محكى القلعة، وذلك فى إطار فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.

القاهرة 
يحيي الفنان مدحت صالح وفرقة الفنان عمرو سليم، فى العاشرة مساء، حفلا فنيا على مسرح محكى القعلة، وذلك في إطار فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.

القاهرة 
يلتقي فريقا الأهلي المصري والترجي التونسي، فى التاسعة مساء، في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا على ملعب (الإستاد الأوليمبي) في رادس.

الاسكندرية 
يلتقي فريقا الاتحاد السكندري والاسماعيلي، فى السادسة مساء، على استاد الاسكندرية، وذلك فى إطار مباريات الدوري. 

القاهرة
يلتقى فريقا حورية كوناكري وتوغو بور، فى السادسة مساء، كما يلتقي فريقا الوداد البيضاوي وماميلودي صنداونز، فى الثامنة مساء، فيما يلتقي فريقا وفاق سطيف ومازيمبي، فى التاسعة مساء، وذلك فى إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.

القاهرة- مدريد
يلتقي فريقا جيرونا وبلد الوليد، فى الثامنة والربع مساء، فيما يلتقى فريقا ريال بيتيس وليفانتي، فى العاشرة والربع مساء، وذلك فى إطار مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads