المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة بوابة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الجمعة 3 أغسطس 2018

الخميس 02/أغسطس/2018 - 11:17 م
إسماعيل فارس
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها، غدا الجمعة 3 أغسطس 2018، وتتضمن مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

القاهرة .. يفتتح كل من: وزير الآثار الدكتور خالد العناني، ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ومحافظ بور سعيد اللواء عادل الغضبان، المسجد العباسي ببورسعيد بعد ترميمه.

القاهرة.. تنظم وزارة الأوقاف قافلتين دعويتين لشباب علماء الأوقاف إحداهما إلى محافظة المنيا، والثانية إلى محافظة البحيرة بوادي النطرون، وذلك في إطار خطة الوزارة الدعوية واهتمامها بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات الجمهورية.

القاهرة- باريس.. يستقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، بقصر (بريجانسون) بجنوب شرق فرنسا.

القاهرة..تنظم لجنة الشباب بالمجلس القومى للمرأة، ورشة عمل لمتابعة مخرجات الدورة الأولى من مبادرة (معاً لنبقى) التي أطلقها المجلس، وشارك فيها 70 مشارك ومشاركة من المتزوجين حديثا ومن المقبلين على الزواج من محافظة القاهرة.

القاهرة .. تحيي فرقة فؤاد ومنيب باند، في الثامنة مساء، حفلا فنيا على مسرح المحكى1، وذلك في إطار فعاليات مهرجان القلعة الدولي في دورته الـ27.

القاهرة .. تحيي الفنانة غالية بنعلي وفرقتها، في العاشرة مساء، حفلا فنيا على مسرح المحكى 2، وذلك في إطار فعاليات مهرجان القلعة الدولي في دورته الـ27.

القاهرة .. يسدل المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة، الدكتور حسن عطية، والذي تنظمه وزارة الثقافة، حيث يقام حفل الختام المهرجان في الساعة الثامنة مساء بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

القاهرة.. يلتقي فريقا مصر للمقاصة وسموحة، في السادسة مساء، على ستاد المقاولون العرب، وذلك في إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. يلتقي فريقا إنبي وبيراميدز، في التاسعة مساء، على استاد بتروسبورت، وذلك في إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads