المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الجمعة 9/2/2018

الخميس 08/فبراير/2018 - 11:56 م
نهال سيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها يوم غد الجمعة 9/2/2018، حيث يشهد الغد مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

القاهرة..
يعقد مركز توثيق وبحوث أدب الطفل بالهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، في الخامسة مساء، الملتقى الشهري لمبدعي ونقاد أدب الطفل، وذلك بمخيم الطفل بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

الأقصر..
تنظم ساحة الطيب، في مدينة القرنة بالأقصر، مؤتمرا جماهيريا؛ لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور عدد من الشخصيات العامة، والقيادات الشعبية، وأهالي الأقصر والمحافظات المجاورة المترددين على الساحة.

القاهرة- سول..
يبدأ حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية بمدينة بيونج تشانج في كوريا الجنوبية.

القاهرة..
تختتم فعاليات مهرجان الغردقة العربي لكرة القدم لتنشيط السياحة العربية في محافظة البحر الأحمر.

القاهرة..
يعقد في الحادية عشرة صباحا، مؤتمر صحفي في مقر (الأوكسا)، بحضور رئيسها أحمد ناصر، ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد أحمد؛ للتنسيق حول الفترة المقبلة، والتي ستشهد إقامة دورة الألعاب الإفريقية للشباب والكبار والشاطئية، وذلك في مجمع الاتحادات باستاد القاهرة.

القاهرة..
تحيي فرقة الإنشاد الديني، في الثامنة مساء، حفلا بقيادة المايسترو الدكتور علاء عبدالسلام، على مسرح الجمهورية.

القاهرة..
تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في السابعة مساء، حفلا للإنشاد الصوفي تحييه فرقة الحضرة، وذلك على مسرح قاعة النهر بالساقية.

القاهرة..
تحيي فرقة (بهججة) الفنية، في السابعة والنصف مساء، حفلا فنيا على مسرح قاعة الحكمة بساقية الصاوي بالزمالك.

الإسكندرية..
يستضيف مسرح سيد درويش (أوبرا الإسكندرية)، في الثامنة مساء، حفل الطبول اليابانية.

دمنهور..
تحيي فرقة (فرسان الشرق للتراثن) في الثامنة مساء، العرض الفني (الهلالي)، وذلك على مسرح أوبرا دمنهور.

القاهرة.. يستضيف مسرح معهد الموسيقي العربية، في الثامنة مساء، حفل رباع أوتار الفني.

القاهرة.. يلتقي فريقا الداخلية والاسماعيلي، في الثالثة إلا ربع ظهرا، على ستاد كلية الشرطة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ 23 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

الإسكندرية.. يلتقي فريقا الرجاء وإنبي، في الثالثة إلا ربع ظهرا، على ستاد برج العرب، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ 23 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. يلتقي فريقا وادي دجلة وبتروجيت، في الخامسة مساء، على ستاد الدفاع الجوي، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ 23 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. يلتقي فريقا الإنتاج الحربي والاتحاد السكندري، في السابعة والنصف مساء، على ستاد السلام، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ 23 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة- مدريد.. يلتقي فريقا أتليتك بلباو ولاس بالماس، في العاشرة مساء، وذلك في إطار مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads