المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب : لسنا أفضل فريق في العالم وإذا سقطنا نفوز مثل روكي بالبوا

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 03:12 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب مؤتمر صحفي للقاء كريستال بالاس يوم الأثنين المقبل علي ملعب سيلهرست بارك في الجولة الثانية من البريميرليج .

وأكد كلوب غياب لوفرين عن التدريبات " ديان لم يتدرب بعد ، فابينيو ؟ يستطيع اللعب كقلب دفاع إن أحتجنا ذلك ونتمني جاهزية ماتيب يوم الإثنين ، إنتقال كلافان إلي كالياري ؟ لم أسمع أي شئ حول أن الأمور حسمت للأن ، سولاناكي ورحيله إعارة ؟ لم يحدث شيئا ولدينا حتي 31 أغسطس " .

وأضاف " نحن نشعر بـ لحظات جيدة ، الأمور تُصبح أفضل فـ أفضل ، علينا أن نتطور ، نحن لسنا الفريق الافضل بالعالم ، لذلك هُناك الكثير من المساحة أمامنا كي نتحسن " .

وحول لقاء كريستال بالاس " رأيت كريستال بالاس يلعبون مباراتهم الأولى ضد فولهام ، إنهم فريق منظم جداً ، إنهم ينمون كـ فريق و روي هودسون قام بـ عمل رائع هناك ، لقد شبهت ليفربول ب " روكي " ؟ في بعض الأحيان روكي [ مُلاكم ] يسقط أرضاً ، ولكنه في النهاية يفوز القتال ، علينا أن نكون مُستعدين ، علينا أن نكون نتمركز بـ شكل جيد " .

وواصل حول كلافان و ساديو ماني " كلافان ؟ ليس هناك أي لاعب يغادر النادي دون موافقتي ، إذا غادر سأقول نعم ، ساديو ماني لاعب هجومي جدا وليس هناك أي منافسة بين الثلاثي الهجومي وإنما هم يعملون معنا ، ليلة الإثنين تكون الأجواء رائعة ومليئة بالثقة وعلينا أن نُظهر إننا على أتم الإستعداد ، علينا أن نتحلى بالإيجابية ، وعلينا أن نُظهر غضبنا " .

وتحدث عن خطورة زاها " لاعب كبير وأثبت ذلك العام الماضي ، فريقهم يلعب كرة قدم ممتازة وكرروا ذلك الأسبوع الماضي رغم غياب 4 لاعبين ، إنتقادات بينتيكي ؟ من الخطأ تجاهل خطورته ، لاعب يملك مهارات وقوة كبيرة ، دائما هناك خطر بوجوده ، في النهاية نحن سنذهب لمواجهة فريق يملك الجودة لكن هدفنا ان نفوز ونمنعهم من اظهار هذه الجودة ".

وحول جو جوميز ولعبه كقلب دفاع ضد وست هام " لم أُشكك أبداً بـ قدرته على اللعب في قلب الدفاع ، أنه فقط بـ حاجة للوقت ، إنه لاعب كرة قدم جيد ، لديه تفاهم جيداً مع فان دايك ، وماتيب قريب من العودة ، آمل أن يتواجد في تشكيلتنا يوم الإثنين القادم ، أيضاً فابينهو و فيليبس يمكنهم اللعب كـ مُدافعين أيضاً " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads