المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو : بوجبا قائدنا ضد برايتون

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 04:03 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مؤتمر صحفي للقاء برايتون يوم الأحد المقبل علي ملعب ويذدين ستاديوم في الجولة الثانية من البريميرليج .

وقد أكد مورينيو في بداية المؤتمر الصحفي سعادته بما يقدمه بول بوجبا في الفريق وأنه سيستمر قائدا ضد برايتون " لا يمكن أن أكون أكثر سعادة مما أنا عليه الأن مع بوجبا ، تصريحات بوجبا ؟ لا أكترث ، أريده أن يلعب جيدا وأن يلعب للجماهير والفريق ، هذا هو الأمر ، هو يعمل بشكل جيد للغاية ".

وأضاف " الحقيقة هي أننا وبوغبا مع بعضنا منذ عامين وأسبوعين ولم يسبق وأن كنت سعيداً معه مقارنة بما أنا عليه الآن ، تلك هي الحقيقة ، لا يمكنني طلب المزيد منه ، عاد يوم الاثنين وتدرب لـ 3 أيام وعندما طلبت منه الدعم والمساهمة في مباراة مهمة وظروف صعبة لعب أفضل ولوقت أطول مما توقعنا " .

وأكد مورينيو " عندما يقول بوغبا بأنه فعلها (لعب ضد ليستر) من أجل الجماهير فهذا تماماً ما أريده وهذا ما أطلبه من اللاعب ، يلعب بوغبا جيداً ويعمل جيداً وإن قدم مباراة سيئة فهذه هي كرة القدم ، يفعلها من أجل الجماهير ومن أجل الفريق وهذا ما أريده، اللعب من أجل الفريق. لا يمكن أن أكون أكثر سعادة بذلك " .

وحول الشائعات عن مستقبل بوجبا " علي أن أقول ودفاعاً عن بوغبا، اكتبوا ما شئتم عنه، واكتبوا ما شئتم عني، ولكن لا تختلقوا الأكاذيب ، لا تضعوا بوغبا في موقف يجعل الناس تعتقد بأنه شخص غير مهذب وغير متعلم ،بوغبا مهذب ومتعلم ، لم يتشاجر معي ولم يحدث بيننا نقاش حاد ، كل شيء يسوده الاحترام. ليس لدي مشاكل أبداً ".

وحول ماتيتش وفالنسيا ولينجارد قال " في كامل الجاهزية البدنية لكنهم ليسوا جاهزين بعد للعب أو حتى للتواجد في التشكيلة المستدعاة لمباراة برايتون ، مستقبل دراميان ؟ لا أعتقد أنه سيرحل ، لقد فتحنا له باب الرحيل إن كانت رغبته ولكن لا يبدو أن السوق سينتهي بإنتقاله ، وتلك أخبار جيدة لي فهو خيارنا ونستطيع الإعتماد عليه ، وهو قادر علي القيام بواجبه سواء كظهير أيمن أو أيسر ، هو محبوب من قبل زملائه " .

وتحدث عن لقاء برايتون " مباراة برايتون صعبة ولكننا نتسم بالثقة ، التدريبات حقا كانت جيدة هذا الأسبوع ، كريس هيوتون مدرب رائع ولديه فريق جيد وملعب جميل من الصعب اللعب فيه ، يلعبون بنفس الأسلوب ونفس الفريق وأضافوا له عدة أسماء وبعد الخسارة في المباراة الإفتتاحية سيبحثون عن ردة فعل وتحسن في مستواهم " .

وشدد مورينيو أن اللاعب الوحيد الذي سيتم تغريمه هو مارسيال ، ليس من السهل تغريم اللاعبين ، ما الذي كان يقصده بوجبا عندما قال بأنه يخشي الخرامة إن تحدث ؟ عليكم أن تسألوه " .

ورد مورينيو علي سؤال إذا كان بوجبا سيكون قائد الفريق " لا بل أنطونيو فالنسيا. إنه يملك المقومات ليكون قائد الفريق مستقبلًا وبناءً على ذلك كان القائد ضد ليستر وسيكون القائد مجددًا لكن حين يعود أنطونيو [فالنسيا] سيكون هو القائد. ، هل ستحظي بمزيد من اللاعبين مقارنة بلقاء ليستر ؟ أعتقد لينجارد
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads