المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور .. ميلان يقدم نجومه الجدد في مؤتمر صحفي

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 04:03 م
شهاب طاهر
طباعة
قدم ميلان الإيطالي بشكل رسمي نجومه الجدد دييجو لاكسالت و تيموي باكايوكو و صامويل كاستيخو في مؤتمر صحفي قبل داية الموسم الجديد .

وقد بدأ المؤتمر الصحفي بتصريحات لاكسالت " أسبوع خاص لي ان أنضم لميلان الذي لطالما حلمت اللعب به وأنا سعيد ، سبق ولعبت مع إنتر ؟ أنا سعيد لكوني لاعب ميلان وأريد الفوز في الديربي وإسعاد الجماهير ، انا جاهز لمنح ميلان 100 % وما يطلبه مني المدرب ".

وأضافت حول إهتمام زينيت الروسي بخدماته " كانت هناك أحاديث في الإعلام ولكن عندما سمعت عن إهتمام ميلان علمت أنها قفزة مهمة في مسيرتي وكان قرار سهل بقبول العرض ، تجربة اللعب في كاس العالم طورتني كثيراً وهي نقطة تحول في مسيرتي وانا فخور بها " .

بينما قال كاستيخو في رده علي أسئلة " هل ترد نفسك بديل سوسو ؟ هو لاعب رائع ومثال للجميع وشخصية مميزة وأشكر النادي علي إيمانهم بي ، ما الذي جذبك في إيطاليا وميلان ؟ في طفولتي شاهدت مباريات كثيرة في الدوري الإيطالي وباولو مالديني ، هل تري نفسك تلعب في اليمين او اليسار ؟ لعبت الموسم الماضي في اليمين لكن مستعد للقيام بأي شئ ، الرقم 7 ؟ دائما ما كنت أحبه ووجدته متاح في ميلان فلم أتردد لإرتدائه " .

وأنهي باكايوكو نجم تشيلسي السابق المؤتمر الصحفي بتصريحاته حول اللعب مع جينارو جاتوزو " لم اتحدث مع غاتوزو حول الدور الذي سألعب به حتى الان ، سأقدم افضل مالدي للفريق ، غاتوزو مشابه لكونتي ، يفعلون الأشياء بشغف ولاحظت التشابه خلال التدريبات التي تواجدت بها ، تعلمت من تجربتي في الدوري الانجليزي والان انا متحفز لتجربتي مع ميلان " .

ونفي ليوناردو المدير الرياضي لميلان إي أتصالات مع لاتسيو لضم ميلينكوفيتش سافيتش وأن تكلفته لا تناسب ميلان ، بينما أكد مالديني أن ميلان لديه فرصة للوصول إلي دوري الأبطال .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads