المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اهم اخبار الرياضة في مصر

السبت 18/أغسطس/2018 - 04:55 م
محمد عبد الغني
طباعة

رصدت "بوابة المواطن" اهم اخبار الرياضة في مصر اليوم الموافق ١٨ أغسطس ٢٠١٨.

حصل ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التونسي علي معلول، على إذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بالتخلف عن العودة مع بعثة الفريق عصر اليوم إلى القاهرة.

ووافق المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، محمد يوسف، على طلب على معلول بعدم العودة مع بعثة الفريق وزيارة أسرته في تونس اليوم السبت.

ومن المقرر أن يعود علي معلول، إلى القاهرة برفقة أسرته بعد ظهر غدٍ الأحد، بعدما أنهى حجز الطيران، وتغيير موعد عودته.

وكان الأهلي حقق فوزا ثمينا على نظيره الترجي التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهم على استاد رادس بتونس، في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسجله المغربي وليد أزارو

 

أكد مرتضي منصور مرتضى رئيس نادب الزمالك، أنه بيقوم ببيع اللاعب الذي يساوي 100 ألف دولار بـ4 مليون دولار، مؤكدًا لان الأندية تقوم بشراء اللاعب من مرتضي منصور، وليس بسبب قيمة اللاعب مع أحترامي لجميع الأسماء.

وقال منصور خلال المؤتمر الصحفي، إن كيف يحاسب وهو يوفر مبالغ كبيرة للنادي، مشيرًا إلي أن هناك فائض كبير في الخزينة.

وأضاف رئيس النادي، "أن الحسابات محجوز عليها فكيف أشتري لاعبين ومن أين أعطي العمال والموظفين المرتبات، كيف احصل على البطولات

 

أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، أن النادي يتعرض لمؤامرة مستمر مدفوعة الأجر، مؤكدًا أنه لن يشاهد الأمر ويصمت جميع أفراد مجلس الإدارة اشرف من ممدوح عباس، ولكن الآن الأمر تحول وأصبح ليس ضد أعضاء المجلس الأمر أصبح ضد نادي الزمالك بالكامل.

وأضاف منصور خلال المؤتمر الصحفي، أنه استلم النادي بمحضر رسمي وكانت في الخزينة 600 جنية والعمال كانوا بلا مرتبات لمدة 18 شهر، الأن الخزينة يتواجد بها فائض أكثر من 230 مليون جنية

طالب رئيس الزمالك، من الحكومة بمحاسبته تلقيت ملايين كهدايا وحولتها لساسي وجروس والملابس، هل تركي آل الشيخ سيدعم نادي الزمالك؟ الهدايا كانت لمرتضى وأنا تبرعت لها للنادي، أذا أرادت النيابة محاسبتي انا موافق ولكن ردوا لي اموالي

اسأل عن جريمة هذا المجلس؟ ماذا فعل مجلس الإدارة كل الأزمة تكمن في ممدوح عباس هو الأزمة من البداية للنهاية، قام بالحجز على جميع الاىصدة في كل البنوك بالرغم من انه لم يترك لنا اي أموال، الدولة المرتشعة هي من تركته

 

بيراميدز يحصل على حقوق بث قناة يوفنتوس اعلنت قناه بيراميدز عبر صفحتها الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عاجل حصول قناة بيراميدز على حق بث قناة يوفنتوس الايطالي فى الشرق الاوسط .

وقد تم انشاء قناه بيراميدز فى الاونه الناضية، وتضم العديد من الاعلامين المتميزين. واعلن نادى بيراميدز عن التعاقد رسميا مع المدير الفنى ريكاردو لافولبي لقيادة فريق "بيراميدز" في الفترة المقبلة، خلفا للمدرب البيرت فالينتيم المدير الفنى السابق.

وحصل نادى بيراميدز على اول سبع نقاط فى تاريخه، يحتل بها المركز الثانى فى جدول الترتيب. واستطاع نادى بيراميدز تحقيق الفوز فى مباراتين وتعادل فى واحده من مجموع ثلاث مبارايات فى بطولة الدورى المصرى الممتاز

 

علق محمد الشناوي حارس مرمي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على فوز الفريق على الترجي التونسي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب رادس، ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونشر الشناوي صورة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع بعض لاعبي الفريق، قائلًا" الحمد لله دائما و ابدا فوز مهم و القادم افضل إن شاء الله".

يذكر أن الأهلي حقق فوز هام على الترجي التونسي، بهدف نظيف عن طريق وليد أزارو، في المباراة التي جمعتهما على ملعب رادس، ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليتصدر مجموعته.

 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تمام الخامسة من مساء غدا الأحد، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة .

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم السبت قبل استئناف تدريبات الفريق، استعدادا للدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره وادي دجلة في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، في الثامنة مساءً، على ملعب استاد السلام بالقاهرة، ويدخل الفريق المباراة ومعه 4 نقاط بعد التعادل مع الإسماعيلي والفوز على المصري.

تغادر في التاسعة والنصف من صباح اليوم السبت، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي تونس في طريقها للقاهرة.

ومن المقرر أن تصل بعثة الأهلي ظهير اليوم السبت، بعد مواجهة الترجي التونسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

طلب مرتضي منصور من بعض منتقديه، بتقديم 60 بلاغ رسمي لمجلس النواب لرفع الحصانة عني، مؤكدًا أنه لن يقدر عليه أحد، لآن الله معه في كل خطوة.

وأضاف مرتضي منصور خلال المؤتمر، أنه أسد ونادي الزمالك هرم، متابعًا :أنه لا أسد بيقع ولا هرم بيقع، ولا توجد شعرة من رأسي تهتز".

 

أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، أنه تم تأجير ستوديو خاص بنادي الزمالك، مؤكدًا أنه سيتم انطلاقة خلال 24 ساعة القادمة.

وقال مرتضي منصور خلال المؤتمر الصحفي، إن القناة بدعم من تركي آل الشيخ، بعد توجيه بمساعدتنا في إنشاء القناة، وغدا سنستلم الأستوديو الخاص بنا

 

قرر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، تجميد جميع الأنشطة الرياضية بما فيها الفريق الكرة الأول، مؤكدًا أنه لن نلعب في بطولة الدوري ولن نلعب في اي بطولة حتى انتهاء هذه المهزلة.

طالب مرتضي منصور، بمستشار تحقيق لانتهاء هذه الأمور بشكل نهائي وتام، مشيرًأ إلي أنه يحترم جميع أفراد النيابة العامة ولكن القانون يسمح لي بطلب انتداب قاض تحقيق.

ووجه مرتضي منصور سؤال للمسئولين وهو كيف تحولت الدولارات والريالات التي دخلت للنادي الأهلي إلى الجنية المصري.

وطلب منصور، انه يريد كيف دخلت الأموال للنادي من الأساس بدون موافقة الجهة الإدارية المختصة التي تتمثل في الوزير.

 

أبدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ميدو جابر، سعادته الكبيرة بالمشاركة في مباراة الترجي، والمساهمة مع زملائه في تحقيق هذا الفوز المهم.

وقال ميدو جابر، في تصريحات للموقع الرسمي، أن أجواء لقاء الترجي التونسي كانت صعبة للغاية، ولكن تركيز اللاعبين وأداءهم الرجولي طوال المباراة حسم كل شيء لمصلحة الأهلي.

وتابع لاعب الأهلي، أن تسجيل الأهداف رزق من الله ، وهو لا يشغل ذهنه بهذه النقطة بقدر ما ينشغل بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وأداء المطلوب منه، ومساعدة زملائه في تحقيق المكسب.

وأختتم ميدو جابر تصريحاته مؤكدا، أن الجميع أغلق صفحة مباراة الترجي عقب نهاية المباراة مباشرة؛ من أجل التركيز فيما هو قادم، والتفكير في اللقب نفسه.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads