المواطن

عاجل
تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة 24 / 8 / 2018

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 01:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الجمعة الموافق 24 أغسطس حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم والتي جاءت كما يلي:

شاهد رد فعل خالد يوسف عند سماع خبر وفاة ياسر المصري
نشر المخرج خالد يوسف، صورة للفنان الراحل ياسر المصري، من فيلم " كف القمر" عبر حسابه الشخصي بموقع تغريدات " تويتر" وعلق على الصو قائلا: تلقيت كالصاعقة علي رأسي نبأ مصرع الصديق العزيز الممثل الأردني ياسر المصري، في حادث سير ضاحي في فيلم "كف القمر" واشهد الله انه كان انسانا استثنائيا وفنانا نادرا أحبه كل من التقي به وترك اثرا طيبا في نفوس كل فريق الفيلم رحم الله فقيدنا الغالي واسكنه فسيح جناته".

تعرف على الفيلم الذي جعل محمد هنيدي " مايبطلش ضحك "
نشر الفنان محمد هنيدي، صورة أفيش فيلم" الكويسين" للنجم أحمد فهمي، الذي يعرض حاليا في السينما عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: مبطلتش ضحك.. ألف مبروووووك".

ياسمين علي تحيي حفلا في ساقية الصاوي
تحيي الفنانة الشابة ياسمين علي، أضخم حفلاتها الغنائية وذلك اليوم الجمعة احتفالا بعيد الأضحى المبارك في بساقية الصاوي على مسرح الحكمة٬ في تمام الساعة الثامنة مساءً.

بماذا وعد علي ربيع الجمهور؟
نشر الفنان علي ربيع، صورة من مسرحية " مسرح مصر" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصور قائلا: شكرًا للجمهور الكبير على التحية كل يوم تحية كبيره جدا بتخليني طاير من السعادة وشكرا لكل الجمهور المصري والعربي اللي بيجي يباركلي بعد المسرح على مسلسل سك على اخواتك وان شاء الله أوعدكم الفترة الجاية بأعمال قويه جدااا".

ميس حمدان عن وفاة ياسر المصري: مش مصدقة
نشرت الفنانة ميس حمدان، صورة للفنان ياسر المصري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: لا أستطيع أن أصدق.

أسر ياسين يحكي كيف تعرف على ياسر المصري
نعي الفنان أسر ياسين، الفنان الراحل ياسر المصري، حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: وفاة الفنان الأردني الجميل ياسر المصري، اتعرفت عليه في مسلسل العهد وكان من أنظف وأرقى الشخصيات، الله يرحمك ويصبر كل أهلك على فراقك، عزائي للشعب الأردني الشقيق البقاء لله".

ماذا حدث لـ محمد رجب بعد خسارة فيلم بيكيا
نشر الفنان محمد رجب، فيديو له وهو نائم قائلا: إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الفيديو قائلا: كنت نايم وصحيت ربنا بعتلي صوت في وداني..إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا"و إن شاء الله ربنا يقف جنبي ويرفع الظلم عني.ويكفيني شرفا إني مقدم فيلم موضوعه يحترم عقل جمهوري".

شيء مثير في صورة ريم مصطفى جعل معجبها يصفها بـ" كنافة بالمانجا "
نشرت الفنانة ريم مصطفي، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلا: لنبدأ اليوم صباح الخير".

" البدلة " لا يزال الأول.. ورمضان يمارس هوايته في الحصول على المركز الثاني

يشهد الموسم السينمائي لأفلام عيد الأضحى هذا العام 2018، منافسة قوية بين الأفلام المشاركة، في منافسة على صفيح ساخن، حيث شهدت السينمات زحاما هائلا، وحققت الأفلام هذا الموسم إيرادات عالية جدًا وفيما يلي ترصد " بوابة المواطن" إيرادات ثالث أيام العيد.

صابرين ناعية ياسر المصري: ربنا يبدلك خير من الدنيا

حرصت الفنانة صابرين، على تقديم واجب العزاء للفنان الراحل ياسر المصري، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون عزائنا للشعب الأردني الشقيق وللوطن العربي لوفاة الفنان الزميل الخلوق المحترم ياسر المصري، وندعو لنا ولأسرته الصبر والسلوان ربنا يبدلك خير من الدنيا وما عليها ويدخلك فسيح جناته".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads