المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم إنتر السابق ينتقد هاندنوفيتش

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 06:14 م
محمد حمودة
طباعة
وواجه ساندرو مازولا ، أسطورة إنتر ميلان السابق ، بعض الانتقادات اللاذعة للحارس سمير هاندنوفيتش ، حيث أخبر سمير هاندانوفيتش بأنه "يختبر عينيه".

على الرغم من الانتقالات الصيفية الكبيرة ، حصل النيرازوري على نقطة واحدة فقط من أول مباراتين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث كانت النتيجة 2-0 أمام تورينو الليلة الماضية.

وقال مازولا لـ آر إم سي سبورت: "اللاعبون موجودون ، ربما لا يستطيع المدرب لوتشيانو سباليتي أن يفهم نفسه،"ضد يوفنتوس؟ هذه هي الأعذار من المدرب لنتائج سلبية ، هذا الفريق يفتقر إلى العقلية.

وتحدث عن المدير الفنى الحالى:"لا يستطيع سباليتي الاستسلام ، عليه أن يستمر في العمل لأنه من غير الممكن تفجير هدفين. إذا كان لا يزال الشخص الذي أعرفه ، يمكنه فعل ذلك.

ووجه إنتقاده للحارس الحالى للفريق :"بالنسبة لهاندانوفيتش ، سأبدأ بتحديد موعد لاختبار عينيه ، لمعرفة ما إذا كان يمكنه الرؤية بشكل صحيح أم لا، إنه بحاجة إلى العمل على عقليته للبقاء مركزًا لمدة 90 دقيقة ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads