المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على نتائج الأهلي في اليوم الأول لبطولة كأس الاتحاد للسباحة

الخميس 30/أغسطس/2018 - 12:57 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
واصل اليوم الخميس، فريق السباحة بالنادي الأهلي، تحت 11 سنة، المشاركة في بطولة كأس الاتحاد، التي تقام باستاد القاهرة وتستمر إلى 16 سبتمبر المقبل، بمشاركة العديد من الأندية المميزة في اللعبة.

وشارك فريق الأهلي أمس الأربعاء في منافسات اليوم الأول، وجاءت المراكز التي حققها الأهلي كالتالي:

في منافسات الـ100 متر فراشة، فاز عمر أيمن بالمركز الأول وتوج بالميدالية الذهبية، وبسنت جميل بركات بالمركز الثاني الميدالية الفضية، وجنة صفوت صلاح بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

في منافسات الـ 10×50 متر حرة تتابع ، جاء الأهلي في المركز الثاني في منافسات الأولاد، وفازت جنة صفوت صلاح بالمركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات الـ50 متر، وحبيبة محمود مصطفى بالمركز الثالث في منافسات الـ50 متر حرة.

وانطلقت منافسات بطولة كأس الاتحاد للسباحة أمس، وتقام هذه البطولة للمرة الأولى لاكتشاف المواهب، خاصة في سباقات السرعة، ويركز الاتحاد على سباق الـ50 مترا والـ100 متر على وجه التحديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads