المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فلاش باك.. كيف استقبل نجوم الكرة المصرية والسياسة نبأ وفاة محمد عبدالوهاب

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 01:37 م
أحمد البرديني
طباعة

يوافق اليوم 31 اغسطس الذكرى الـ 12 لرحيل محمد عبدالوهاب الظهير الايسر للنادي الاهلي والمنتخب المصري الذي وافته المنية في مثل هذا اليوم اثناء المران الصباحي للنادي الاهلي علي ملعب مختار التتش ليرحل عن عالمنا في ريعان شبابه.

 

وتستعرض " بوابة المواطن " ردود فعل أبرز نجوم الكرة والسياسة في مصر بعد نبأ رحيل محمد عبدالوهاب :

 

سمير زاهر

أعرب سمير زاهر عن بالغ حزنه لوفاة النجم الخلوق محمد عبد الوهاب وابدي أسفه لفقدان الكرة المصرية واحداً من أفضل شبابها، وان مشيئة الله لا راد لها، وقال: قررنا تعليق المباريات الرياضية اليوم ـ الخميس ـ وإيقافها دقيقة حداداً غداً.

 

حسن حمدي يبكي ويجمد النشاط الرياضي

وبكى حسن حمدي رئيس النادي الأهلي لدى تلقيه الخبر الحزين وأعلن إيقاف النشاط الرياضي بالنادي الأهلي لثلاثة أيام حداداً على رحيل الفقيد.كما قرر مجلس إدارة الأهلي تحمل كافة نفقات أشقاء اللاعب وأسرته التي كانت تعتمد عليه في حياتها.

 

الخطيب في ذهول

ولم ينطق محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي، سوى بكلمات مقتضبة ناعياً فيها اللاعب الراحل، وحزنه العميق لهذا الحادث الذي يثير الأسى والمعروف ان الخطيب كان مسئولا عن إدارة ملف أزمة محمد عبدالوهاب وكان من اشد المتحمسين لضمه إلى الأهلي، وزار نادي الظفرة قبل لإبرام عقد الإعارة، لهذا فإن صدمته كانت ومازالت شديدة.

 

دموع عدلي القيعي

لم يخف عدلي القيعي دموع حزنه لرحيل اللاعب، ولم يعلق على الحدث الجلل واكتفى بالقول: هذه حكمة الله عز وجل ومشيئته وعلينا قبولها.ورفض القيعي الخوض في أسباب الغاء سفره لمقابلة قيادات نادي الظفرة واحترامنا احزانه.

 

الزمالك يشارك

وعقب الوفاة بساعات توجه وفد من نادي الزمالك الى مقر الأهلي للمشاركة في تقديم العزاء ونظراً لغياب ممدوح عباس رئيس النادي خارج الدولة ترأس حازم فوزي وفداً والى جانبه عدد من لاعبي الزمالك الذين غلب عليهم الحزن العميق.

 

المجلس القومي للرياضة

واصدر المجلس القومي للرياضة بياناً ينعى فيه اللاعب الشاب وقدم خالص المواساة الى اسرته والجدير بالذكر ان عبدالوهاب ناشد المجلس القومي مساعدته لفض الاشتباك الذي حدث بشأن عقده، ولكن الاجل سبق كل حل.

 

جمال مبارك يقدم العزاء

وقدم جمال مبارك نجل الرئيس الاسبق حسني خالص العزاء لوفاة عبدالوهاب ووصفه بالرياضي الخلوق والشاب الطموح، واكد ان مصر فقدت واحداً من شبابها الأعزاء، وأعرب عن خالص حزنه العميق ومواساة الأسرة والنادي الأهلي.

 

حداد وسائل الإعلام

سادت أجواء الحزن  سماء القاهرة بسبب وفاة الاديب الكبير نجيب محفوظ ثم رحيل اللاعب الشاب وتحولت البرامج الإعلامية للحديث حول الفقيدين.

 

الدكتور طه إسماعيل

 أعرب عن حزنه الشديد قائلا : "الموقف محزن وأليم لأن الكرة المصرية خسرت لاعباً خلوقاً في مقتبل العمر ومن الدعائم الأساسية والرئيسية للأهلي ومنتخب مصر ورحيله خسارة كبيرة بكل تأكيد لأنه من اللاعبين الملتزمين ".

 

حلمي طولان

 أسطورة نادي الزمالك نعي عبدالوهاب قائلا : " رحيل محمد عبد الوهاب بلا شك خسارة كبيرة للأهلي ومنتخب مصر لأنه لاعب دولي وأساسي وكان ينتظره مستقبل طيب وكان يقاتل من أجل البقاء بالأهلي ورحيله خسارة بكل تأكيد ".

 

طارق السيد

لاعب الزمالك قال : " عبد الوهاب كان زميل منتخب وعلاقتي به جيدة بإعتبار أنه يلعب في نفس المركز الذي ألعب فيه والمنافسة بيننا دائماً كانت قوية لصالح الفريق وأضاف أنه يدعو له بالرحمة ويرزق أهله الصبر والسلوان ".

 

حازم إمام

علق ناعيا عبدالوهاب : " سبحان من له الدوام .. أنا لم أصدق نفسي ولكنها إرادة الله فقد كان محمد معي مساء الأربعاء بنادي مدينة نصر حيث كان يجري بروفات على الأغنية التي كان سيغنيها في مهرجان سيد عبد الحفيظ وقد تواجدت أنا الآخر لتصوير بعض اللقطات الخاصة بالمهرجان أيضاً ".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads