المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنفوجراف| أفضل 5 أنواع تكيفات لـ الهواء

السبت 01/سبتمبر/2018 - 12:15 ص
أسماء ملكه
طباعة
يعد فصل الصيف من الفصول التي ترتفع فيها درجات الحرارة بصورة غير طبيعية، لذلك تبحث معظم الأسر والعائلات عن أفضل المكيفات الموجودة في السوق لاختيار الأفضل منها، لترطيب المنزل، لذلك تقدم بوابة المواطن أفضل المكيفات الموجودة التي تفيدك.

1- إل جي:
يتمتع مكيف الهواء من "إل جي" بتقنية ترشيد استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 60%، وهي من أهم المميزات في أي جهاز في ظل غلاء الأسعار، بالإضافة إلى خاصية التبريد السريع التي تعمل على تبريد درجة حرارة الغرفة في اقل.

2-شارب:
يتميز مكيف الهواء من شارب بجودة الضمان وخدمة ما بعد البيع والصيانة، بالإضافة إلى تقنية ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية بنسبة تصل إلى 40%. ويتمتع أيضًا بتقنية التنظيف الذاتي (البلازما).

3-يونيون ايير
يعمل على تقليل استهلاك الكهرباء بنسبة تصل إلى 36%، بالإضافة إلى احتوائه على نظام تبريد قوي يحمي المحرك من الحرارة الزائدة وظروف الكهرباء غير المستقرة، ومزود بوحدة تحكم رقمية لتجنب الأعطال مع التحكم في القدرة الكهربائية.

4- كاريير:
يحتوي على خاصية التشغيل التلقائي في حالة انقطاع التيار الكهربائي، بالإضافة إلى التنظيف الذاتي، وترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية، وسعره مناسب إلى حد كبير، لكنه لا يتمتع بخاصية كتم الصوت.

5-فريش:
من الأنواع الجيدة التي تتمتع بجودة تبريد عالية بسعر مناسب، ويحتوي على خواص متعددة مثل التنظيف الذاتي (البلازما)، بالإضافة إلى التشغيل الذاتي، وإعادة التشغيل التلقائي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads