المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الأحد 2-9-2018

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 12:46 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر الأحد 2-9-2018، لأهم الأحداث الرياضية، أهمها الأهلي يواجه الإنتاج الحربي.


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيرة الإنتاج الحربي، في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري، والمقرر لها في التاسعة من مساء اليوم الأحد، على استاد السلام.


 يلتقي اليوم فريق الاتحاد السكندري مع نظيره فريق الترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد رادس بتونس، وذلك ضمن ذهاب مباريات دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.


 يلتقي اليوم فريق بيراميدز مع نظيره فريق سموحة في تمام الساعة السادسة مساءً على ستاد برج العرب بالإسكندرية في مباراة ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات بداية من غدٍ الاثنين ولمدة ثلاثة أيام.


ينتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المنضمين لقائمة منتخب مصر التي أعلن عنها المكسيكي خافيير أجيري، بداية من غدا الإثنين.


انتظم صباح اليوم الأحد، وليد سليمان، لاعب وسط النادي الاهلي، في التدريبات الجماعية، للاعبين الغائبين عن مباراة الإنتاج الحربي المقرر لها التاسعة مساء اليوم الأحد على ملعب السلام في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.

أجري الأسطورة البرازيلية رونالدينيو مقابلة مع صحيفتي السبورت والموندو حول برشلونة و نجم الفريق ليونيل ميسي والصفقات الجديدة الموسم الحالي .

شارك صباح اليوم الأحد، مدافع النادي الأهلي، رامي ربيعة، في جزء من تدريبات الكرة خلال مران الغائبين عن مباراة الإنتاج الحربي، والذي أقيم على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads