المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأس : كريم بنزيما آخر

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 04:38 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشارت صحيفة الأس الإسبانية بالمستوي الرائع الذي يقدمه النجم الفرنسي كريم بنزيما نجم هجوم فريق ريال مدريد الإسباني خلال بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا" لهذا الموسم . 


وقالت الأس: بنزيما سجل أهدافه الخمسة من 11 تسديدة، يحتاج إلى 2.2 تسديدة ليسجل وهو رقم أقل بكثير من 7.5 تسديدة التي كان يحتاجها لتسجيل كل هدف خلال الموسم الماضي (12 هدف من 90 تسديدة).


وأضافت أس: تعتمد الفترة الجيدة التي يمُر بها بنزيما على الفعالية أكثر من الفرصة، السبب ليس لأنه يسدد أكثر مما كان يفعل مع كريستيانو رونالدو لكن الفرق الكبير هو أنه الآن يسجل من 2.2 تسديدة فقط حتى يسجل. 


وواصلت: سرعان ما أخلى بنزيما الشكوك التي تولدت حوله بعد رحيل كريستيانو رونالدو، عدم التوقيع معه مهاجم آخر يسجل الـ50 هدف كان فراغ كبير كما كانت الشكوك مشروعة بالنظر لأرقامه الموسم الماضي. 


وتابعت الصحيفة الإسبانية: أرقام بنزيما كانت مُثيرة للقلق الموسم الماضي حيث سجل 12 هدفاً في 47 مباراة بمعدل هدف كل 270 دقيقة، منذ قدومه إلى ريال مدريد عام 2009 لم يسجل الفرنسي سوى هدف واحد كل 142 دقيقة.


وأنهت أس: الآن على يد بنزيما بدأ ريال مدريد الليغا مع ثلاثة انتصارات متتالية للمرة الخامسة في المواسم الـ27 الماضية وسجل عشرة أهداف (أقل بهدف واحد فقط من أفضل بداية تهديفية مع كريستيانو رونالدو).
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads