المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحيفة France Football: سوق الانتقالات في اسبانيا كاد ان ينتهي بقُنبلة

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 08:27 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

أشارت صحيفة "France Football" الفرنسيه إلي أن الميركاتو الصيفي بإسبانيا كاد أن يننتهي بقنبلة حيث كان ريال مدريد قريباً من دفع الشرط الجزائي في عقد لوكاس هرنانديز.

 

وأضافت الصحيفة: "ريال مدريد كان مستعد لدفع راتب 12 مليون يورو من أجل لوكاس هرنانديز خلال السنوات الخمس المقبلة، وهذا الأمر شعرت به إدارة أتليتكو مدريد ​​في بداية كأس العالم خلال منتصف يونيو الماضي ولهذا السبب قامت بتجديد عقده".

 

وأكملت France Football: في يونيو جدد أتلتيكو مدريد عقد لوكاس هرنانديز حتى عام 2024 مقابل راتب يبلغ 8.5 مليون يورو سنوياً ورفع الشرط الجزائي من مبلغ 55 مليون يورو إلى 80 مليون يورو ولكن بالرغم من ذلك لا يزال ريال مدريد يُتابع الفرنسي عن كثب".

 

وواصلت الصحيفة الفرنسيه: "ريال مدريد يرغب في أن يجعل لوكاس هيرنانديز خليفة مارسيلو بمركز الظهير الأيسر ولكن أيضاً لإيجاد قلب دفاع قوي مع سيرخيو راموس ورافاييل فاران، علماً بأن رئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدرب جولين لوبيتيغي أشدّ المعجبين باللاعب".

 

وتابعت: "أتلتيكو مدريد سوف يُجدد عقد لوكاس هرنانديز قريباً للمرة الرابعة منذ عام 2016 حيث سوف يتضمن زيادة ضخمة في الراتب مع زيادة في عدد السنوات حتى عام 2025 ولكن بشكل خاص رفع الشرط الجزائي من 80 إلى 150 مليون يورو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads