المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان توريد 41 ألف طن قمح للشون والصوامع بأسيوط وزير التجارة والصناعة يستعرض تقريراً بشأن دور هيئة المواصفات والجودة في اصدار المواصفات القياسية الخاصة باستدامة المياه والبيئة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اهم اخبار الرياضة فى مصر

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 03:29 م
محمد عبد الغني
طباعة

 تقدم "بوابة المواطن" اهم اخبار الرياضة لأهم الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية خلال الساعات الماضية اليوم الموافق ٧/٩/٢٠١٨

 

أزارو يغيب عن مران الأهلي تعرف على السبب

غاب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، المغربي وليد ازارو، عن تدريبات فريقه التي اقيمت صباح اليوم على ملعب مختار التتش، نظرا لعدم عودته من المغرب التي سافر إليها عقب مباراة الإنتاج الحربي.

وحصل مهاجم على إذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس مارتيرون، بالغياب من التدريبات اليوم على أن ينضم للمران غدا السبت.

وكان الأهلي استأنف تدريباته امس الخميس استعدادا لمباراة حورويا كوناكري الغيني المقرر لها يوم 14 من الشهر الجاري في ذهاب دور الـ 8 لبطولة إفريقيا.

 

احمد فتحي يظهر فى تدريبات الأهلي

انتظم صباح اليوم الجمعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد فتحي، في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر، التي تقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشهد مران الفريق صباح مشاركة فتحي في التدريبات البدنية المكثفة التي خضع لها اللاعبون تحت إشراف الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال، بعد أن غاب عن مران الأمس.

وكان الأهلي استأنف تدريباته بعد منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 72 ساعة، من أجل تخلص اللاعبين من ضغط المباريات التي واجهت الفريق خلال الفترة الماضية، مستغلا فترة توقف الدوري لمعسكر منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة النيجر في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا.

 

المنتخب يختتم اليوم تدريباته لمواجهة النيجر

يختتم المنتخب المصري الأول، تدريباته اليوم على الملعب الرئيسي لستاد برج العرب، الذي سيحتضن مباراة النيجر، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

ومن المقرر أن يضع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري، خطة مباراة الغد، مع الاستقرار على التشكيل الأساسي للفريق.

يذكر أن هذه المباراة هي الأول لأجيري مع المنتخب المصري، بعد التعاقد معه خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب المصري.

 

أجييري يستقر على حارس مرمي المنتخب امام النيجر

استقر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على حارس الفراعنة في مباراة النيجر المقبلة، المقرر إقامتها غدًا، على ستاد برج العرب، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

وقرر أجيري الدفع بحارس الأهلي محمد الشناوي في مباراة الغد، بسبب خبراته الدولية، بالإضافة إلي المستوي المتميز الذي ظهر فيه مع الأهلي في بطولة الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن أجيري ضم ثلاث حراس مرمي في معسكر الحالي، استعدادًا لمباراة النيجر، وهم: محمد الشناوي، محمد عواد، محمود عبد الرحيم جنش.

 

ساسي ينتظم فى مران الزمالك

ينتظم التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم عقب وصوله بالأمس من الأراضي التونسية، وذلك بعد انتهاء مدة الإجازة التي حصل عليها بسبب توقف بطولة الدوري المصري العام.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على عدم مشاركة ساسي في مران الأمس خوفا من تعرضه للإجهاد، بعد وصوله إلى القاهرة قبل ساعات من انطلاق التدريبات.

 

الزمالك يرفض مضاعفة المكافأة فى حالة الفوز خارج الأرض

وضع أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالزمالك، بندًا في لائحة الفريق بعدم مضاعفة مكافأة الفوز خارج الأرض وأن تكون نفس قيمة المكافأة عند الفوز داخل الأرض.

 

وأكد مصدر مسئول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بأن وجهة نظر أمير مرتضى في ذلك أن الفريق يلعب من الأساس للفوز فقط في كل المباريات، والعمل على الحصول على بطولة الدوري ومن الطبيعي أن ينتصر على أي فريق يواجهه سواء كانت المباراة على ملعبنا او على ملعب الخصم.

 

اشيمبونج يهاجم الزمالك

سادت حالة من الغضب على الغاني بينجامين اشيمبونج مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، المنتقل حديثا إلى الشمال القطري في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع الأبيض بالتراضي، بعد تأخير صول البطاقة الدولية الخاصة به.

وأكد اشيمبونج للمقربين له بأنه مستاء جدا من تصرفات مجلس إدارة نادي الزمالك، بعدما قام بكل طلباتهم من توقيع على الاستغناء، والتوقيع على حصوله على مستحقاته، بالإضافة الى إرسال فيديو صوت وصورة يفيد بعدم وجود اي مستحقات له في نادي الزمالك، ومع ذلك لم يتم إرسال البطاقة الدولية حتى الآن.

 

جروس يقود الزمالك امام سيراميكا

يظهر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك، في مباراة الابيض الودية اليوم أمام سيراميكا كليوباترا المقامة على الملعب الفرعي لستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساء.

ويقود جروس الفريق عقب عودته من سويسرا بعد حصوله على اجازة سريعة، لمدة ثلاثة أيام بسبب توقف بطولة الدوري المصري العام، لخوض المنتخب الوطني مباراة النيجير في تصفيات كأس الأمم الأفريقية القادمة.

 

تعرف علي تفاصيل جلسة مختار مختار مع لاعبي الانتاج الحربي

قام مختار محتار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، بعقد جلسة فنية مع لاعبي الفريق، وذلك للحديث عن المباريات القادمة، والتي سوف تبدأ بمواجهة بتروجيت بالجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني أن المرحلة المقبلة صعبة للغاية ولابد من جمع العديد من النقاط وأن التشكيل الأساسي للفريق سوف يتواجد فيه اللاعب الذي يستحق ذلك فقط نظرا لما يقدمه في التدريبات.

كما شرح جميع الأخطاء التي حدثت خلال المباراة الماضية أمام النادي الأهلي وخصوصا الأخطاء الدفاعية التي كادت أن تعرض الفريق للهزيمة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads