المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تخلصي من البثور السوداء بتلك الخطوات

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 03:19 م
أمل عسكر
طباعة
يوجد الكثير من الفتيات والسيدات التي تواجهن مشاكل في الوجه، وبالأخص إذا كانت صاحبة بشرة دهنية، والبثور السوداء هي من أصعب المشاكل التي تواجهن، حيث إذا ظهرت في الوجه تعطي شكل للوجه غير محبب للفتيات، مما يجعل بعضهن يرفض الذهاب من المنزل بسبب تلك المشكلة.

إليك تلك الطرق للتخلص من البثور السوداء:


إذا كانت تلك الرؤوس بارزة على مناطق متفرقة من الوجه كالأنف والجبين، قومي باستخدام الشرائح اللاصقة والمتوافرة في الصيدليات، والتي ستقوم باقتلاعها من الجذور.


قومي بتنظيف بشرتك مرتين في اليوم على الأقل، من خلال غسولًا للتنظيف مضاد للبكتيريا، ويحتوي على عناصر ذات كفاءة عالية ليزيل الزيوت والعرق وبقايا مستحضرات التجميل والميكروبات اللاصقة بالبشرة، حتى تضمني خلو مسام بشرتك.


قومي بعمل قناع الطمي لوجهك بانتظام،لأن يتميز هذا النوع من الأقنعة بمفعول سحري في امتصاص دهون البشر.

يجب أنت قشري بشرك مرتين أو ثلاث مرات أسبوعيًا، حتى يتم إزالة الخلايا الميتة المتراكمة على سطح البشرة، فهي تتسبب في غلق المسام ونضوج الرؤوس السوداء.


قومي على فترات بعمل حمامات البخار فهي طريقة أخرى أكثر فاعلية في تنظيف الوجه من الرؤوس السوداء، حيث تعمل على فتح مسام البشرة وتنظيفها من الأتربة والبكتيريا المتراكمة عليها.

يجب تغيير غطاء الوسائد الخاصة بك مرتين أو مرة أسبوعيًا على الأقل، لأنها تقوم بامتصاص الدهون والسموم التي تفرزها البشرة ليلًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads