المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوفاتش: نتيجة التركيز هو تحقيق كل شئ مع بايرن ميونيخ

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 02:03 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش مؤتمرا صحفيا للقاء نادي باير ليفركوزن في الأسبوع الثالث من الدوري الألماني على ملعب أليانز أرينا .

وقال كوفاتش حول جاهزية لاعبيه للمباراة " الكل جاهز وكل لاعب متواجد هنا في بايرن لديه الجودة للعب أساسي ، من الجيد ان تلعب كل ثلاثة أيام ولذلك فإن الحماس عند اللاعبين دائما عالي " .

وحول جوشوا كيميتش قال كوفاتش " يمكنه أن يلعب في خط الوسط على أي حال ولكن في الوقت الحالي من المقرر أن يلعب كظهير أيمن ، مستقبل خيمس رودريجيز ؟ كنت سعيدا أنه بقي هنا ، هذا يظهر أنه يريد اللعب والحصول علي موطئ قدم وسوف يلعب مرة أخري قريبا ، سواء كان ذلك غدا أو الاربعاء او الاسبوع المقبل " .

وأضاف " المزاج جيد و اللاعبين يعلمون بجد للغاية ، عندما تركز على عملك يمكنك تحقيق كل شئ ، نريد أن نتحسن في كل النواحي ونحاول أن نجعل كل لاعب أفضل خطوة بخطوة " .

وواصل عن ريناتو سانشيز " تطور بشكل جيد كما قال لي الكثيرون الذين كانوا هنا منذ فترة طويلة ، لقد تأقلم وتكامل مع فريقنا " .

وعن لقاء باير ليفركوزن قال " ليفركوزن لعبوا بقوة الموسم الماضي وكان هدف واحد فقط يفصلهم عن المشاركة في دوري الأبطال ، لم يحصلوا على أية نقطة حتى الآن ولكن إذا بعض الأمور اختلفت بعض الشيء فكان من الممكن حصولهم على ست نقاط ، الانتقاد الكبير لـ هيكو هيرليتش أمر غريب ومخيب للآمال " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads