المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 18-9-2018

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 02:59 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 18-9-2018 ، وأهمها الاستعداد لمواجهة حوريا كوناكري الغيني، المقرر لها يم السبت المقبل في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شريف إكرامي ينتظم في تدريبات الأهلي
انتظم حارس مرمى النادي الأهلي شريف إكرامي، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وكان شريف إكرامي، تعرض للاصابة أمس بكدمة في الركبة وغادر المران ، أمس الاثنين ولم يستطع على أثرها استكمال المران.


سعد سمير يبدأ تدريبات الجري حول الملعب
بدأ صباح اليوم الثلاثاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعد سمير، تدريبات الجري حول ملعب مختار التتش، على هامش المران الجماعي الذي يقام بمقر النادي بالجزيرة.

ويعاني سعد سمير من آلام الشد في العضلة الخلفية تعرض لها في مباراة حوريا كوناكري الغيني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


طبيب الأهلي يوضح إصابة ناصر ماهر

أكد طبيب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، الدكتور خالد محمود، إن ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق، يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية وهو ما تسبب في غيابه عن مران الفريق في اليومين الماضيين.

وقال الدكتور خالد محمود، أن ناصر ماهر، يؤدي برنامجا استشفائيا وتأهيلا بدنيا، وسوف يخضع لفحص طبي غدا الأربعاء، من أجل تحديد مدى قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية من عدمه.

وشدد طبيب الأهلي، على أن فرصة لاحاق ناصر ماهر بمواجهة حوريا كوناكري كبيرة، لاسيما وأنه يشكو من إجهاد بسيط وليس شد في العضلة الخلفية، وسوف يتم أمر مشاركته غدا.

رامي ربيعة يشارك في مران الأهلي لليوم الثاني على التوالي
شارك مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رامي ربيعة، في جزء من التدريبات الجماعية، لليوم الثاني، في المران الذي يقام حاليا بمقر النادي بالجزيرة على ملعب مختار التتش.

وكان رامي ربيعة، شارك في التدريبات الجماعية، بشكل تدريجي بدون أي التحام، امس من أجل الوقوف على مدى استجابته للمرحلة الأخيرة من التأهيل وتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية بشكل كامل، ثم المشاركة بعدها في المباريات.


أشغال شاقة للاعبي الأهلي لمدة 45 دقيقة
خصص المعد البدني ومدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهولندي مايكل ليندمان، فقرة تدريبات بدنية شاقة للاعبي الفريق، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وقام مايكل ليندمان، بتقسيم لاعبي الأهلي لـ ٦ مجموعات بمساعدة حسين عبد الدايم، مساعد مدرب الأحمال، وخاض اللاعبون فقرة بدنية بطول الملعب استمرت لمدة ٤٥ دقيقة، قبل ان يتم اجاء تقسيمة قوية للاعبين.


ثنائي الأهلي يكتفيان بتدريبات بدنية في مران الأهلي
أدي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ميدو جابر وصلاح محسن، تدريبات بدنية منفردة تحت إشراف حسين عبد الدايم، مساعد مدرب أحمال الفريق، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء، بمقر النادي بالجزيرة.

وشارك ميدو جابر وصلاح محسن،في التدريبات البدنية الجماعية للفريق والتي استمرت لمدة ٤٥ دقيقة، تحت إشراف الهولندي مايكل ليندمان، وغابا عن المشاركة في تدريبات الكرة واكتفيا بأداء تدريبات بدنية منفردة .

طبيب الأهلي يزف خبر سار للجماهير قبل مواجهة حوريا

أكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، أن لاعب وسط الفريق ميدو جابر، تعافي نهائيا من آلام الشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها مؤخرا، وبات جاهزا للمشاركة في مباراة حوريا الغيني المقبلة.

وقال خالد محمود، في تصريحات للموقع الرسمي، أن ميدو جابر أنهى برنامجه التأهيلي بشكل مميز، وتعافى من إصابة الشد في العضلة الخلفية، وبات جاهزا طبيا للمشاركة في المباراة المقبلة، وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون.

الأهلي يكشف موقف سعد سمير من مباراة حوريا الغيني

أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، محمد يوسف، إن الموقف النهائي لسعد الدين سمير، مدافع الفريق، من اللحاق بمباراة حوريا كوناكري الغيني سيتحدد يوم الخميس المقبل.

وقال محمد يوسف في تصريحات للموقع الرسمي، أن سعد سمير يعاني من شد في العضلة الخلفية تسبب في خروجه من مباراة الذهاب أمام هورويا بدوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي، ويقوم اللاعب بأداء برنامج تأهيلي حاليا، تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل والجهاز الطبي.

الأهلي يكشف سبب إجراء محمد نجيب عملية غضروف الركبة في القاهرة.
يجري عصر اليوم الثلاثاء، مدافع النادي الأهلي، محمد نجيب، عملية جراحية بالمنظار على غضروف الركبة في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

ومن المقرر أن يرافق طبيب الأهلي، الدكتور خالد محمود، محمد نجيب، الذي يجري العملية تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز والمتخصص في هذا النوع من جراحات الركبة.

وأكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، في تصريحات للموقع الرسمي، أنه يتابع حالة محمد نجيب، بشكل مستمر وسيقوم بزيارته في المستشفى.

وشدد يوسف على أن محمد نجيب، هو من فضل خيار إجراء منظار الركبة في القاهرة تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز، بعد تعرضه للاصابة بقطع في غضروف الركبة تعرض له أثناء مباراة الفريق الأخيرة أمام هورويا كوناكري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تطورات جديدة في إصابة جونيور أجايي

أكد طبيب النادي الأهلي،الدكتور خالد محمود، أن النيجيري جونيور أجايي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، سيبدأ أداء تدريبات تأهيل خاصة بالركبة في "الجيم" بداية من غد الأربعاء.

وقال الدكتور خالد محمود، في تصريحات للموقع الرسمي، أن جونيور أجايي اكتفي خلال الفترة الماضية بأداء تدريبات علاجية لتقوية العضلات بشكل عام، وذلك وفقا لبرنامج التأهيل الخاص به.

يذكر أن جونيور أجايي، كان قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة خلال مباراة الذهاب أمام تاونشيب البتسواني بدوري أبطال إفريقيا، وخرج من قائمة الأهلي المحلية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads