المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: يا لها من بداية رائعة في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 01:03 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب بعد تحقيق الفوز القاتل على باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا .

وكان ليفربول قد لعب ستة مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم ، وسجل روبرتو فيرمينيو أو صنع في خمسة مباريات منها، وفاز ليفربول بأول 6 مباريات رسمية من الموسم للمرة الأولي منذ 1961 - 1962 .

وقال كلوب " يا لها من مباراة رائعة ، كان من المهم جدا أن نبدأ المباراة بهذه القوة ، قمنا بعمل جيد حقا وغطينا مساحات كبيرة في الملعب، فيرمينيو ؟ من الرائع ان تمتلك لاعب مثله ، أحب طريقة إحتفاله ، لقد استحقينا الثلاث نقاط اليوم وأنا سعيد جدا ، ستوريدج ؟ واو ، اخبرته قبل المباراة أنني لم يسبق لي رؤيته جاهز بدنية مثل الحال الآن وقد استغل جاهزيته بأفضل طريقة " .

وأضاف " يوم امس كان فيرمينو لايمتلك أدنى فرصه للعب كرة القدم ، لكنه اتى اليوم وقال لي الامور بخير ، استطيع فتح عيني ، دانيال قدم مستوى رائع ، الثلاثي في الوسط قامو بادوارهم بشكل مميز ، لم يكونوا ليستطيعوا التميز لولا مساعدة المهاجم والاجنحه ايضا ، مباراة رائعه بأهداف رائعة " .

وواصل " لقد غير باريس سان جيرمان بعض الشئ من طريقة لعبه ، توقعنا ذلك ولم نفكر فيه كثيرا ، وضع نيمار على اليسار لم تكن فكرة سيئة ويجعل الدفاع أكثر صعوبة ، كنا بحاجة لمزيد من التركيز وشعرنا أننا نؤدي بشكل جيد ، لقد غطينا الكثير من المساحات و أغلقنا جميع الثغرات و عندما إمتلكنا الكرة أجبرناهم على الجري و استخدمنا الجناح الأيمن ، نيما ذو مستوي عالمي لكنه ليس مدافعا لذا حاولنا إستغلال ذلك " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads