المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار الاهلي اليوم الاربعاء 19-9-2018

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 02:42 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار الاهلي اليوم الاربعاء 19-9-2018 ، وأهمها إعلان طبيب الأهلي، جاهزية محمد الشناوي، وناصر ماهر لمواجهة حوريا كوناكري الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقي.


طبيب الأهلى يكشف عن إصابة الشناوي
أكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، أم حارس مرمي الفريق محمد الشناوي، تعرض لكدمة في الركبة كانت سببا في عدم استكماله للمران الذي أقيم صباح اليوم بمقر النادي بالجزيرة.

وقال خالد محمود، في تصريحات للموقع الرسمي، أن محمد الشناوي، سوف يشارك في التدريبات الجماعية للفريق غدا بشكل طبيعي ولا يوجد ما يمنع مشاركته طبيا .


وشدد طبيب الأهلي على جاهزية الشناوي لمواجهة حوريا كوناكري الغيني ، موضحا أنه فضل عدم استكماله المران الجماعي صباح اليوم، حتى لا تتفاقم الإصابة او آلام الركبة.


الأهلي يزف خبر سار للجماهير قبل مواجهة حوريا

قال المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، أن لاعب وسط الفريق ناصر ماهر، جاهزة لمواجهة حوريا كوناكري الغيني المقبلة.

وأكد محمد يوسف، في تصريحات للموقع الرسمي، إن ناصر ماهر تعافى من إصابة الإجهاد في العضلة الخلفية، ولكن الجهاز الفني بقيادة لفرنسي باتريس كارتيرون، فضل عدم الدفع به في مران اليوم حتى لا تعاوده الآلام من جديد.


وشدد مدرب الأهلي، أن ناصر سوف يكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بدءا من غد الخميس على ملعب التتش بالجزيرة ، قبل مواجهة حوريا المقرر لها يوم السبت.


قرار هام من كارتيرون قبل مواجهة حوريا الغيني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نيظرة حوريا كوناكري الغيني في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء السبت على ملعب السلام بحضور 10 ألاف مشجع.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، الدخول في معسكر مغلق غدا الخميس، وقبل المباراة بـ 48 ساعة، استعدادا لمواجهة حوريا كوناكري الغيني .


ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه في الخامسة مساء غد على ملعب التتش بالجزيرة ، على ان يدخل الفريق في معسكر مغلق بأحد الفنادق، استعدادا لمواجهة حوريا.


عمرو السولية يجرى أشعة على العضلة الضامة

يجري اليوم الأربعاء، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عمرو السولية، أشعة على العضلة الضامة ، للاطمئنان على الاصابة التي يعاني منها.

وقال طبيب الأهلي، الدكتور خالد محمود، في تصريحات للموقع الرسمي، أن حالة عمرو السولية، تحسنت بشكل كبير، وسيجري أشعة للاطمئنان على مدى التئام تمزق العضلة الضامة، مشيرا إلي أنه سيعود للمشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية عقب مباراة النجمة اللبناني في البطولة العربية يوم ٢٨ من الشهر الجاري .


تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وحوريا

يحضر الثنائي محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وحورويا كوناكري الغيني المقرر لها يوم السبت المقبل.

ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الفني في العاشرة من صباح الجمعة بأحد الفنادق في القاهرة؛ للاتفاق على كافة الأمور التنسيقية للمباراة، بحضور عدد من القيادات الأمنية ومسؤولو الكاف ومراقب ومنسق المباراة ومندوب نادي حوريا كوناكري الغيني .


حوريا يتدرب اليوم على ملعب الأهلي بمدينة نصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي حوريا كوناكري الغيني، مرانه اليوم الأربعاء، أولى تدريباته في القاهرة بعد عصر اليوم على ملاعب النادي الأهلي بفرع مدينة نصر.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه اليوم وغدا على ملاعب النادي بمدينة نصر، على ان يؤدي مرانه الرئيسي في التاسعة مساء الجمعة على ملعب السلام .


وكانت بعثة حوريا وصلت القاهرة أمس، الثلاثاءـ وكان فى استقبالها سمير عدلي، المدير الإداري لفريق الأهلي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads