المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" كفرالشيخ "يحقق فوز ثمين على " الحمام " بهدف نظيف

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 09:23 م
نرمين الشال
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ فوزا ثمينا على فريق الحمام، وتغلب عليه بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، بالجولة السادسة من مباريات المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني.

سعي فريق الحمام تحت القيادة الفنية الجديدة للمدير الفني مصطفى عبده، تحقيق الفوز للدخول في المنافسة مرة أخرى، بينما نجح كفر الشيخ بقيادة نبيل محمود، في تحسين موقعهم في جدول الترتيب واقتناص الثلاث نقاط من الفريق المنافس، وبدأت المباراة بندية بين الفريقين، لاقتناص أهداف، وأهدر مؤمن فكري، قائد فريق الحمام، ركلة جزاء، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني نجح فريق كفرالشيخ في التقدم، حتى أحرز بلال زكريا هدف الفوز لكفرالشيخ في الدقيقة 78، لتنتهي المباراة بفوز كفر الشيخ بهدف نظيف، في أول فوز للفريق تحت قيادة المدير الفني نبيل محمود.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد كفر الشيخ إلى النقطة 6 في المركز العاشر، بينما استمر فريق الحمام في المركز الثاني عشر بأربع نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads