المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوفاتش : أنا لا أحب الخسارة مثلما كنت في فرانكفورت

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 01:12 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش مؤتمرا صحفيا للقاء شالكة غدا على ملعب فيلتينس أرينا في الأسبوع الرابع من الدوري الألماني لكرة القدم .

وقال كوفاتش " نريد أن نواصل في البوندسليجا حيث توقفنا ضد ليفركوزن ، ليون جوريتزكا ؟ إنه يقوم بعمل جيد حتي الآن ، بالتأكيد لن يتأثر باللعب ضد شالكة " .

وأضاف " كل اللاعبين الذين سافروا إلي لشبونة جاهزون ، تياجو سيشارك أيضا في تدريبات اليوم ، رودي ؟ العلاقة جيدة جدا معه رغم رحيله ، إنه لاعب رائع وسيعطي كل شئ لشالكة " .

وحول لقاء شالكة قال " أتوقع أن تكون مباراة مكثفة ، إذا لعبنا بأقصي ما لدينا يمكننا الفوز في المباراة وإلا سيكون الأمر صعبا ، لقد كسبوا الثقة في النفس بحصولهم على نقطة في بورتو بعد البداية الضعيفة في الدوري ، ريناتو لعب بشكل جيد ضد بنفيكا ، لقد أكد ثقتنا به وسيلعب بإنتظام الأسابيع المقبلة " .

وواصل " أنا لا أفكر في الخسارة ، انا نفس الشخص الذي كنت في فرانكفورت ، لكن الآن في بايرن ميونيخ يتم النظر لي بشكل مختلف تماما ، يمكنني أن اختار 11 لاعب فقط ، نحن دائما نحافظ على المداورة ، علينا إيجاد التوازن وكل لاعب سيحصل على فرصته " .

وحول خيمس رودريجيز قال " إنه لاعب عظيم ، يستطيع فعل كل شئ في الأمام ، دفاعيا قدم مباراة جيدة ضد بنفيكا ، انا احب جميع اللاعبين ولكن للأسف تستطيع وضع 11 لاعب فقط في الملعب ، ربما نستطيع فعل شئ مميز لأنفسنا ، صوتك لجائزة الأفضل ؟ سيذهب لمودريتش " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads